Beautifully Broken| 09

97 6 0
                                    

اناستازيا راين



"إلى أين سنذهب؟" سألت محاولًة مواكبة سرعته.

كان طوله ستة أقدام ونصف على الأقل بأرجله الطويلة، وكان الأحمق يمشي بسرعة كبيرة على الدرج ويخطو خطوة طويلة جدًا بينما كنت أركض خلفه بساقي القصيرتين وعلى الرغم من أنيني لم يتوقف أو ننظر إلى الوراء ولو لثانية واحدة.

وكان هذا المتأنق أكبر الأحمق هناك.

توقف نيكولاس فجأة أمام الباب الذي تذكرت أنه الباب الذي يؤدي إلى غرفة نومه الروحية التي يحبها الأسود. قام بإدخال الرموز ومن ثم تم فتح الباب. دفعه لفتحه وأمسك فجأة معصمي وسحبني إلى داخل الغرفة وهو يجذبني إلى سريره وكأنني لم أزن شيئًا.

"أوه، ما الذي حدث معك بحق الجحيم؟"
همهمت وأنا جالسًة من السرير.

نظر إلي بصرامة وهو يحوم بجسده فوق جسدي مما جعلني أتراجع حتى اصطدم ظهري باللوح الأمامي بينما استمر في الزحف أقرب وأقرب مني حتى أصبح وجهه على بعد بوصات من وجهي. شعرت بأنفاسه الساخنة تتصاعد على رقبتي وهو يقترب أكثر من وجهي دون أن يقطع الاتصال بالعينين.

"من أنت؟ لماذا أنت هنا؟"
سأل بهدوء وهو ينظر إلى شفتي مما جعلني أبتلع.

اعتقدت أننا قد تحركنا لتمرير هذه الأسئلة. لقد سألني على الأقل نفس الهراء لحوالي عشرين مرة بالفعل. الآن كنت على يقين من أنه يعاني من فقدان الذاكرة.

واللعنة، إذا أراد أن يقوم بهذا الاستجواب مرة أخرى، فلا حاجة للقفز عليّ بهذه الطريقة. كيف يمكنني التركيز عندما تكون هناك قطعة كبيرة فوقي. لكن يمكن أن يلعب اثنان اللعبة.

"الاسم هو أناستازيا راين. كنت هنا لقتل عائلتك، أنت تعرف ذلك يا سيد سلفاتوري."
قلت وشفتي ترتجف في ابتسامة صغيرة.

"أخبريني يا آنا. من علمك كيف تفعلين كل ذلك؟ لم أر قط قاتلاً يعذب الناس بالطريقة التي فعلتها أنت." سأل وهو يمسح بشفتيه الحريريتين على رقبتي.

اللعنة. أخذت نفسًا حادًا بينما كنت أميل رأسي إلى الجانب مما يتيح له الوصول إلى رقبتي بشكل أكبر.

"هل تغريني بالإجابات؟" تأوهت وأحب الشعور بفمه الدافئ على رقبتي ضد بشرتي.

لقد كنت مع الكثير من الرجال من قبل ولم يكن لأي منهم هذا التأثير علي مثل نيكولاس سلفاتوري. ما كنت أشعر به في تلك اللحظة كان محيرًا ومعقدًا إلى حد ما. لقد كرهته. لقد كرهت كيف لم يحترمني وجسدي كامرأة. لكن لمساته كانت خارج هذا العالم، لقد كانت مدمنة للغاية لدرجة أن جسدي لم يستطع إلا أن يتفاعل معه دون أي جهد منه على الإطلاق.

مكسورة بشكل جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن