Beautifully Broken| 08

104 7 1
                                    


اناستازيا راين



تبعت نيكولاس إلى غرفة مليئة بالرجال والنساء الذين يرتدون الجلد الأسود. كان مستودعهم لا مثيل له، وكان المبنى الشاهق يقع في مكان مجهول خارج لندن قليلاً. كان المبنى مرتفعًا ومبنيًا بكل الزجاج الذي يتلألأ في ضوء الشمس اللامعة.

في كل مكان التفت إليه، كل ما رأيته هو كاميرات المراقبة والحراس الذين يحملون بنادق آلية في كل أيديهم. لقد كانت إجراءات الأمن مشددة ومؤمنة للغاية، ولا عجب لماذا لم يتمكن والدي من اقتحام المنزل مطلقًا.

توقفنا أمام الغرفة المزدحمة وفجأة توجهت كل العيون نحوي. دون سيث سلفاتوري ودونا، وقفت ألانا أمام الجميع في انتظار وصولنا مع التوأم وإيزابيلا يقفان خلفهما.

كنت سأقسم أوميرتا لمافياهم وانضممت إليهم اليوم. لقد كنت أخون المافيا الخاصة بي من الناحية الفنية ولكن هذا كان الخيار الوحيد إذا أردت إنهاء مهمتي، فسيتفهم والدي قراري.

سيكون هذا القرار إما انتصاري أو سقوطي المطلق. كنت ألعب بالنار ولكني كنت على استعداد لأن أحترق.

وقفت بجانب نيكولاس، الذي سيصبح دونًا قريبًا في المنطقة التي أحبها المسرح عندما بدأ في طرح الأسئلة علي.

لقد وقف طويلًا في وقفته القوية، وبدا وكأنه الرجل الأكثر رعبًا، وكان وجهه جديًا وقاسيًا جدًا وباردًا مثل الدون الحقيقي. كانت عيناه الرماديتان تحملان النار التي يمكن أن تحرق أي روح، والجليد في عروقه. ولم يكن هناك عجب لماذا يخشى الناس وجوده.

"هل تقسمين يا أناستازيا راين أن تضعي عائلتنا فوق كل شيء؟"
سأل نيكولاس أمام الجميع وهو ينظر في عيني.

لم يكن والدي رجلاً محبًا ولم يكن أبدًا شخصية الأب الحقيقي بالنسبة لي. لكنه وجدتي يأتيان أولاً دائمًا. العائلة قبل كل شيء.

"أقسم." قلت وأنا أنظر إليه بفراغ.

"هل تقسمين أن تحمي عائلتنا من أعدائنا؟" وتابع.

لقد كنت أكبر عدو لك في تلك اللحظة. أخبرني كيف يمكنني أن أحميك من نفسي.

"أقسم." أجبت بالكذب بمرارة.

"هل تقسمين على الحفاظ على أسرارنا بموجب قانون أوميرتا؟" سأل مرة أخرى.

لم أتمكن أبدًا من إخفاء أي شيء عن والدي.

"أقسم." بصقت كذبة أخيرة.

مكسورة بشكل جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن