Beautifully Broken| 18

98 8 2
                                    

نيكولاس سلفاتوري





قضيت شهرًا في مراقبة الفاتنة التي شاركتني السرير عن كثب. لقد كنت أحاول الوصول إلى رأسها منذ ثلاثين يومًا وجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عنها، لكن لا شيء حتى الآن. لم أجد شيئًا على الإطلاق.

كان الأمر كما لو أن أنستازيا راين نفسها لم تكن موجودة في هذا العالم أبدًا. الغموض الذي يشع منها دفعني إلى الجنون تمامًا. لم يسبق لي أن فقدت أكثر من ذلك من قبل. وهذا أغضبني.

"ما زال لا شيء؟"
سألني ماتيو وهو يبتسم بسخرية.

لقد كان هذا الوغد يقيم هنا في لندن منذ أسابيع الآن فقط لإثارة أعصابي كلما سنحت له الفرصة، وكأنه لا يتحمل أي مسؤولية على كتفيه أو ربما لا يملك مافيا خاصة به ليهرب بها مسافة ثلاثة آلاف وأربعمائة وتسعة وخمسين ميلاً.
تأوهت وأنا أرمي الملفات عديمة الفائدة على مكتبي مما جعل ابتسامته أوسع من أي وقت مضى. لم يكن هناك شيء جديد هنا، لقد كنت أقرأ نفس المعلومات الدموية لألف مرة. لم يجد فريقي عديم الفائدة أي شيء عليها وادعى أنهم الأفضل على الإطلاق.

أفضل خيبة الأمل.

قمت بتدليك صدغي بالإحباط، وأنا أتأوه في نفسي. أخبرني قلبي أن الوقت قد حان لوضع بعض الثقة بها أخيرًا، وأنها في الواقع لا تعرف الشخص الذي يسعى وراء عائلتي وأنها مجرد قاتلة أخرى تقوم بعملها الذي تلقت أجرًا مقابل القيام به. لكن رأسي من ناحية أخرى طلب مني أن أتعمق أكثر.

"أنا سعيد لأنك وجدت بؤسي مسلياً يا صديقي." قلت وأنا أزفر بحدة.

"من الواضح أن الفتاة لا تشكل أي ضرر لعائلتك في الوقت الحالي. فهي لم تجرب أي شيء، أليس كذلك؟"

"كيف يمكنها ذلك عندما تكون مؤخرتك المهلوسة ملتصقة بوركها في كل مرة تكون فيها في نفس الغرفة، وتجعل أتباعك يراقبون الفتاة أربع وعشرين ساعة."

"اقطع لها بعض السراويل."
ضحك وهو يضع كأس الشمبانيا على مكتبي.

"لقد طلبت منك التوقف عن استدعاء رجالي التابعين."

"فقط إذا توقفت عن مناداتي بالعاهر الصغير."
حدق فيّ ظهره مباشرة. لقد هززت كتفي مبتسما.

صحيح. لم تجرب أي شيء ولم تفعل أي شيء مريب، ولهذا كنت على حافة أصابع قدمي أموت لمعرفة ما كان يدور في ذهنها.

من ناحية أخرى، كانت عائلتي تعشقها تمامًا هذه الأيام، وخاصة والدتي وأختي. لقد كانا يقضيان الكثير من الأوقات معًا، وكان من الآمن أن أقول إنها حصلت على كتاب والدتي الجيد، حتى أن والدي أحبها أو ربما كان يحب حقيقة أن شخصًا ما لديه الشجاعة لمواجهتي.

مكسورة بشكل جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن