نيكولاس سلفاتوري
كان الاستمتاع بالحفلة أمرًا صعبًا عندما كان هناك مصدر إلهاء يتجول على شكل أناستاسيا راين، الثعلبة الصغيرة المغرية. كان فستانها الأسود الصغير الملتصق بجسدها على شكل الساعة الرملية يشبه جلدًا ثانيًا، وكان ذلك كافيًا لجعل كل الرجال في هذه الغرفة يسيل لعابهم من الجوع.
كانت كل الأنظار عليها في اللحظة التي نزلت فيها من ذلك الدرج لتدخل الحفلة التي أقامتها والدتي لتعريفها بالمافيا. لقد شاهدتها وهي تتفاعل مع الجميع بطريقة مسلية وهي تحاول عدم إظهار انزعاجها تجاه أي شخص يأتي إليها الليلة. كنت أعلم أنها تفضل أن تكون في أي مكان ولكن هنا لم يكن لديها أي نية للتحدث مع أي من هؤلاء الأشخاص.
"أنت تنظر إليها وكأنها المرأة الوحيدة في الغرفة، نيكو."
وصل صوت أمي إلى أذني."لا يا أمي. أنا أنظر إليها وكأنها أكبر عدو لنا الآن." قلت وأنا أتوجه نحو أمي.
قالت وهي تربت على كتفي: "سوف تتلاءم معنا تمامًا، معك . أتمنى فقط أن تعرف ما الذي تتعامل معه وعواقب خيانة عائلتنا".
"ما الأمر الذي تريديني أن أكون معها؟"
ضاقت عيني على المرأة الماكرة أمامي.كانت والدتي امرأة ذكية ومتقلبة، وكانت تحب والدي فحسب، ولهذا السبب كانا يسيران معًا بشكل مثالي. كانت تعرف بالضبط ما كانت تفعله وتفكر فيه.
"أنت معجب بها." قالت مبتسمة.
خطأ شنيع. أردت فقط أن أخرجها من نظامي وانتهيت من الأمر لأن هذه الفتاة كانت تدخل إلى رأسي.
"لا، لا أفعل." تنهدت.
"لقد ربيتك بشكل أفضل من اللعب مع النساء، نيكولاس إيفان."
حدقت أمي وهي تضرب رأسي في منتصف الحفلة."لكن أبي قام بتربيتي أيضًا."
تمتمت لكي أتلقى لكمة أخرى. هذه المرة من قبضة والدي."لا تسحبني إلى قذارتك." حذر من العدم.
ظهر والدي من العدم وكان العم براندون والعمة فيكتوريا يتبعانه. كان الزوجان يديران العالم السفلي في أيامهما وكان النشأة معهم بمثابة الجحيم.
"سمعت أن ابني الصغير معجب" قالت العمة فيكتوريا بقرص خدي وكأنني لا أزال ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات.
"من؟" ابتسم العم براندون.
"لا أعلم، لكن يبدو على وجهه تلك النظرات عندما ينظر إليها، كما لو أنه إما سينقض عليها أو يقفز على حلقها ويمزقه."
قال والدي وهو ينظر إلي بتسلية.
أنت تقرأ
مكسورة بشكل جميل
Romanceنيكولاس سالفاتوري وريث عرش سالفاتوري. ولد بملعقة من الألماس في فمه، وكان كل شيء في راحة يده. بجسد إله يوناني ووجه يشبه عارض أزياء، غيّر الدون الجديد النساء وكأنهن ألعابه. كانت يداه مليئتين بالندوب من جرائم القتل، وكانت المخاطر تلاحقه أينما ذهب، وكا...