Beautifully Broken| 13

94 9 0
                                    


اناستازيا راين




خرج كلانا من الغرفة بكامل حراستنا ونراقب ظهر بعضنا البعض. كان يحمل
بندقية AK-47 بين ذراعيه بينما كنت أحمل خنجرًا فضيًا في يدي لأن هذا هو كل ما أمكننا العثور عليه في غرفته. كنت أتوقع خزانة مليئة بالأسلحة مخبأة في مكان ما في غرفة نومه ولكن لا، كان عليه أن يقرر إعادة تشكيل غرفة الأسلحة بأكملها ونقلها إلى مكتبه بدلاً من ذلك.

لكن الخنجر كان كل ما أحتاجه. شيء واحد تعلمته كقاتل هو القتال بسلاح أو بدونه.

ومع ذلك، ستكون هذه هي المرة الأولى التي أقاتل فيها مع شريك. كنت أعمل عادةً بمفردي ولكن الليلة لم أكن مستعدًة وكان كلانا بحاجة إلى العمل مع بعضنا البعض.

لقد اختفت أناقة العقار الجميل وتم استبدال الجو المنزلي بالدخان والضباب الداكن مما خلق صورة توضيحية متشككة. كانت الأرضية التي كنا نجلس عليها معزولة على الرغم من دوي الرصاص في المكان.

مشينا وظهرانا ملتصقان ببعضهما البعض للتأكد من عدم مهاجمة أي شخص من خلفنا.

سألني وهو يستدير لمواجهتي
"هل أنت مستعدة يا أميرتي؟"
ورفع حاجبه بينما وضع البندقية الكبيرة على كتفي وأطلق النار على من كان خلفي.

سمعت صوت سقوط الجثث على الأرض ولكنني لم أهتم حتى بالعودة وشاهدت.

"لقد كنت أفعل هذا منذ أن كنت في الثالثة من عمري، نيك."
أومأت برأسي مما جعله يبتسم بسرور.

واصلنا نزول السلم ببطء، مع تبديل أوضاعنا كل بضع ثوانٍ للتأكد من خلو الساحل الذي أمامنا وخلفنا.

تردد صدى صرخة عالية الصوت فجأة في جميع أنحاء المنزل مما دفعني إلى اتخاذ الحيطة الكاملة حيث تعرفت على صوت أخته إيزابيلا سلفاتوري.

أظلمت عينا نيك، وقبضته مثبتة على البندقية التي كانت في يده حتى تحول الجزء الخلفي من كفه إلى اللون الأبيض. تم تشديد فكه وهو يصر على أسنانه في غضب. لقد بدا مستعدًا لقتل حيوان وحشي أثناء مطاردته.

"اذهب وابحث عن أختك."
قلت وأنا أضع يدي على كتفه.

لقد فهمت احتياجات حماية الأسرة في الوقت المناسب وأعجبني هذا. كانت العائلة في المقام الأول في عالم المافيا، ونحن نقتل لحماية أحبائنا.

"أنا لن أتركك." نظر إليه بنظرة ساطعة.

"أنت تدرك أنني إذا مت الليلة، فسوف تقضي على أحد أعدائك من القائمة، أليس كذلك؟"
ضحكت وأنا أهز رأسي.

مكسورة بشكل جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن