Beautifully Broken| 02

136 4 0
                                    


اناستازيا راين


أشعلت سيجارتي وشاهدت هدفي في الليل وهو إليوت سلفاتوري وهو جالس مع أصدقائه يشربون حياته في منتصف الملهى الليلي الذي تملكه عائلته.

كان الصبي يبلغ من العمر واحدًا وعشرين عامًا في نهاية هذا الأسبوع إلى جانب شقيقه التوأم إيدن. لقد كانوا الأبناء الأوسطين للدون الحالي سيث سلفاتوري وزوجته ألانا سالفاتوري.

لقد علمت أن هذا الرجل إليوت كان هو نفسه لاعبًا كبيرًا، فلماذا لا أغري طريقي إلى حفل عيد ميلاده.

أثناء سيري مرتديًة فستاني القصير الحريري ذو الخطوط السباغيتي، ارتطم كعبي العالي بأرضية الملهى نفسه. توقفت في منتصف حلبة الرقص أمام مقعده مباشرة، وأردت أن يهتم بي. بدأت أتأرجح في الوركين الخاصين بي مع الإيقاع وأرفع يدي في الهواء، مستمتعًة بالموسيقى بينما واصلت إلقاء النظرات عليه من وقت لآخر.

أخيرًا اتصلت عيناه الرماديتان بعيني بينما كان جسدي يتحرك جنبًا إلى جنب مع الموسيقى، وابتسامة صغيرة مغرية شقت طريقها على شفتي. قام بمسح جسدي لأعلى ولأسفل ولعق شفتيه بيده تحت ذقنه. كنت أعلم أنني حصلت على الاهتمام الذي أحتاجه.

أشار لي الصبي بالذهاب نحوه وأطعت على الفور. انزلقت في طريقي عبر حلبة الرقص إلى مقعده الخاص دون أن أقطع التواصل البصري.

"اهدأ هناك أيها النمر."
ابتسمت وأنا أدفع جسده مرة أخرى إلى الأريكة عندما وقف ليأخذني لحظة وصولي إليه.

جلست في حضنه ووضعت ذراعي حول رقبته قبل أن أخرج السيجار من فمي وأضعه في فمه. ابتسم إليوت مبتسمًا ثم وضع يده حول خصري، ونسي تمامًا كل ما يتعلق بأصدقائه.

عن قرب، بدا الابن الثاني لعائلة سلفاتوري وكأنه صبي جامعي عادي بشعره البني الفوضوي إلى فكه الحاد والنظيف. من خلال النظرات في عينيه وهو يحدق بي، كان الصبي يعطيني مشاعر صبي غير ناضجة ولعنة.

لا تفهموني خطأ، لقد كان شابًا وسيمًا تراث شخصية والده وكل شيء. لكنه كان لا يزال طفلاً في عيني، صغيرًا جدًا ليموت بين يدي.

"هل أنت جديدة هنا؟ لم يسبق لي أن رأيت مثل هذه المرأة الجميلة."
همس في أذني مما جعلني أتأرجح قليلاً.

"لقد انتقلت للتو إلى هنا في لندن منذ أسبوع." همست وأنا أمسح أنفي على رقبته.
في مهمة لقتل عائلتك بأكملها دون أي سبب.

وخلال ذلك الأسبوع حاولت قتل والدك ليس مرة واحدة بل مرتين. على الرغم من أنه كان رجلاً محظوظًا وتمكن دائمًا من الإفلات من العقاب.

مكسورة بشكل جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن