نيكولاس سلفاتوري
"هل حصلت على أي شيء من الفتاة؟" سأل والدي وهو يرتشف رشفة من قهوة الصباح.
وضعت شوكتي جانباً قبل أن أنظر إلى أي مكان سوى عينيه بينما أتنهد بشدة. لقد استحوذ هذا السؤال على كل اهتمام الجميع حول الطاولة. ظلت عيون أمي على وجهي تنتظر إجابتي، بينما توقف إخوتي أيضًا ليسمعوا إجابتي.
"كل ما خرجت منه هو اسمها. أناستازيا راين."
قلت وأنا أحرك يدي في شعري.لم تكن هذه الفتاة فتاة نموذجية تتلوى تحت نظري، لقد كانت مختلفة تمامًا لدرجة أنها تجرأت على التحدث إليّ بكل سخرية، وكأن حياتها لم تكن في يدي، وأسوأ ما في الأمر هو أنها كانت تعرف بالضبط ما كانت تفعله و الذي كانت تتعامل معه.
"هل ستقتلها؟"
واصل والدي استجوابه مما جعلني أتأوه عقليًا.لقد أبقاني هذا السؤال مستيقظًا طوال الليل بعد لقائي معها في الزنزانة في الطابق السفلي. الشيء الصحيح الوحيد الذي يجب فعله هو قتلها في اللحظة التي أعطتنا فيها اسم رئيسها. لكن كان هناك شيء فيها منعني من فعل الأسوأ معها وكرهت ذلك.
تمكنت عيناها، تلك العيون العسلية، من سحر روحي تمامًا مما جعلني أتوقف في مساري على استعداد للاستماع إلى كل أوامرها. لم تكن جميلة فحسب. كانت أناستازيا راين تمثل تهديدًا غامضًا وعالميًا آخر.
"لا أعرف." هززت كتفي.
رفعت والدتي حاجبيها قبل أن تبتسم وكأنها فازت للتو في يانصيب بقيمة مليار دولار بينما كانت تتكئ على كرسيها وذراعيها متقاطعتان على صدرها، مما جعلني أعقد حاجبي في حالة من الارتباك.
"إذن، هل تريد الاحتفاظ بها؟"
سألت امي . انحرف رأس والدي نحوي بسرعة كبيرة لدرجة أنني تراجعت قليلاً عن المفاجأة."أنا لا ألومه. إنها مثيرة للغاية." تمتم إليوت تحت أنفاسه.
"من المثير؟"، تردد صدى صوت تذكرته بوضوح في أذني عبر الغرفة.
أدرت رأسي للخلف لأبحث عن مصدر الصوت. وها هي تقف بكل مجدها وتحدق فينا جميعًا من خلال عينيها الكبيرتين. كانت تقف مرتدية قميصًا أسود بأزرار يشبه قميصي، وكان شعرها مبللًا قليلًا ووجهها نظيفًا من المكياج. نظرت بعيني إلى وجهها أولاً ثم إلى ساقيها الطويلتين المدبوغتين، وكان فخذها ملفوفاً بالضمادات، مما أعادني إلى تلك اللحظة في الزنزانة.
كيف هربت من الزنزانة وتمكنت من التجول في المنزل بحرية كان لغزا للجميع. لقد وضعت عشرة رجال خارج زنزانتها لحراسة لكن هؤلاء الرجال كانوا عديمي الفائدة كما هو الحال دائمًا.
أنت تقرأ
مكسورة بشكل جميل
Romanceنيكولاس سالفاتوري وريث عرش سالفاتوري. ولد بملعقة من الألماس في فمه، وكان كل شيء في راحة يده. بجسد إله يوناني ووجه يشبه عارض أزياء، غيّر الدون الجديد النساء وكأنهن ألعابه. كانت يداه مليئتين بالندوب من جرائم القتل، وكانت المخاطر تلاحقه أينما ذهب، وكا...