Beautifully Broken| 10

128 9 3
                                    

اناستازيا راين

"استعدوا، لدينا تجمع صغير في المساء." كان هذا ما قاله نيكولاس قبل أن يغادر الغرفة في الصباح.

لقد مر يوم منذ أن أصبحت رسميًا عضوًة في مافيا سلفاتوري. وقد مرت عشرين ساعة بالضبط منذ أن رأيت نيك حتى اقتحم الغرفة ليخبرني عن الحفلة لأنه بعد جلسة مص رقبتي الصغيرة، اختفى تمامًا عن نظري وتركني وحدي في الغرفة ولم يفعل ذلك. حتى أنه عاد للنوم في غرفته الخاصة الليلة الماضية.

لقد أمضيت اليوم في الغرفة لأنني لم أرغب في التحدث إلى أي شخص في العائلة وتعلقت بهم على الرغم من أن كورا جاءت عدة مرات لتعطيني طعامًا لآكله.

وقفت في منتصف الخزانة الضخمة أحدق في نفسي في المرآة. كنت أرتدي فستانًا أسود ضيقًا بلا أكمام يعانق جسدي كالقفاز. تم طلاء شفتي باللون الأحمر الداكن وشعري منسدل بشكل فضفاض حتى خصري.

"أنت تبدين سخيفًة." قال صوت عميق أرسل قشعريرة أسفل عمودي الفقري.

رفعت رأسي إلى المصدر لألتقي بزوج من العيون الرمادية الداكنة. لقد وقف على بعد بضعة أقدام مني متكئًا بجسده على إطار الباب وهو يضاجعني بعينيه بلا خجل بينما يلعق شفته السفلية.

"حسنًا، هذه طريقة لمدح سيدة يا نيك. يا له من رجل نبيل يجب أن تفتخر به والدتك."

"لست متأكداً بشأن والدتي. ولكن، يجب أن يكون والدي فخوراً جداً."
همس فجأة وهو يقف خلفي.

ضغطت جبهته الصخرية الصلبة على ظهري وهو يتنفس على رقبتي مما جعل شعري يقف. لا بد أن هذا الرجل كان لديه شيء لرقبة الإنسان.

"لا تجرؤ على وضع فمك اللعين على رقبتي. انظر إلى هذه العلامات أيها الأحمق اللعين."
لقد لعنت بطنه بمرفقه.

حدق نيكولاس في وجهي قبل أن ينخر تحت أنفاسه. أخرج شيئًا من جيبه ثم لف المادة الباردة حول رقبتي. نظرت إليه بعينين متسعتين للحظة. لقد ارتدى ما يشبه قلادة فضية مع الماس N في المنتصف.

"لا تخلعيها أبدًا." همس وهو ينقر على القلادة.

"إذاً، هل تعتقد أن العلامات التي أحملها على فخذي ليست كافية؟ هل تعتقد أنني كائن لعين يمكنك ادعاءه، هاه، نيكولاس سلفاتوري؟ من تظن نفسك أيها  اللعين؟ "
استدرت وأخذت ياقات قميصه في يدي.

"إنها لحمايتك." تمتم.

دفعته إلى أقرب جدار وأخرجت النصل الذي وجدته تحت سريره هذا الصباح. لقد ضغطت بالأداة الحادة على رقبته. لقد ظل واقفًا وهو ينظر إلي وكأنني لم أقطع حلقه قليلاً وأخرج بعضًا من دمه.

مكسورة بشكل جميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن