12

10 4 0
                                    


في اليوم اللي كان الجو فيه ثقيل في المجلس، الجميع كان يحس أن في شيء غير طبيعي يصير. نوف ونور، بنات عم هند، كانوا من الحضور، وكل واحدة منهنّ لها طابعها الخاص. نوف، اللي كانت دايم هادئة، كانت تراقب الوضع بنظرات حذرة. أما نور، فكانت جريئة وما تخاف تواجه أحد، حتى خالد، اللي كان دايم يثير حفيظتها.

فجأة، دخل تميم، أخو نوف ونور، شاب واثق من نفسه ومعروف بين العائلة بذكائه وحكمته. لكنه كان يملك سرًا خطيرًا، سرًّا يمكنه أن يغير كل شيء. تميم اقترب من خالد وهمس له بصوت منخفض: "تدري إن يزيد ما هو الشخص اللي تظنه؟ في أشياء ما تعرفها عنّه."

خالد تفاجأ وسأله: "وش تقصد يا تميم؟ وش اللي مخفي؟"

تميم كان يعرف أن هذه اللحظة مو وقت الكلام، لكنه ترك خالد مع تساؤلات محيرة. الجو صار مليان توتر وصدمات ما أحد كان يتوقعها.

وفي نفس الليلة، هند قررت تطلع مع نوف ونور لجلسة بنات في البيت، بعيد عن كل هالأجواء المليانة مشاكل. كانوا جالسين في غرفة هادية، بس نور، اللي دايم تحب الحماس، فتحت الموضوع اللي كان الكل يتجنب يتكلم عنه. "هند، وش السالفة بينك وبين يزيد؟! من زمان ألاحظ إنه معجب فيك."

هند صمتت لوهلة وقالت: "نور، ما أدري وش أقول. في شيء غريب فيه، بس ما أقدر أفسر مشاعري الحين. خالد طلع من حياتي، واللي أشوفه قدامي كله غموض."

نوف، اللي كانت دايم هادئة وتحب تخفي مشاعرها، فجأة كشفت عن معلومة صادمة: "ترى يزيد ما جاي هنا صدفة. في شيء بينه وبين عائلتنا، وأنا بدأت أحس إنه يدور مصلحته."

هند كانت مصدومة من كلام نوف، ما توقعت تسمع هذا الكلام منها. "كيف يعني؟! أنا ما أقدر أصدق إن يزيد ممكن يكون يلعب علينا." ردت هند.

بينما البنات كانوا يتكلمون ويكشفون الأسرار، كانت هناك تطورات أكبر تجري في الخفاء. تميم كان يحاول يجمع معلومات أكثر عن يزيد، لكنه اكتشف أن يزيد يحمل أسراراً يمكنها أن تهز العائلة كلها.

في مشهد آخر، خالد قرر يواجه يزيد مرة ثانية. "يزيد، خلص الكلام، إما تصارحني بالحقيقة أو تكون نهاية علاقتك بنا." قال خالد بصوت مليان حزم.

يزيد ابتسم ابتسامة غامضة وقال: "الحقيقة يا خالد مو دائمًا سهلة تسمعها. لكن إذا كنت مصمم، بكشف لك كل شيء قريب."

الصدمات بدأت تتزايد والأسرار تنكشف واحدة تلو الأخرى. نوف ونور وتميم صاروا جزءًا من اللعبة الكبيرة اللي تلعب خلف الكواليس، والمنافسة بين خالد ويزيد بدأت تخرج عن السيطرة. هند في قلب هالعاصفة، تحاول تلاقي نفسها وسط هالفوضى.

يتبع...

حبيتك يالحبيب بعد غيابك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن