22

7 4 0
                                    

بعد ما قرروا يروحون رحلة قصيرة للمدينة القريبة، جهزوا أغراضهم. خالد كان متحمس جدًا، وبدأ يخطط لكل شيء. "خلينا نبدأ اليوم بدري، ونزور المعالم السياحية، ونتناول الغداء في مطعم معروف هناك." قال خالد.

هند كانت معاه، وحسّت بحماسها يكبر. "أيوه، أبغى أجرب الأكلات الشعبية. وكلنا نحب الطعام." ردت هند، وهي مبتسمة.

في صباح اليوم المحدد، استعدوا مبكرًا. لبسوا ملابس مريحة، وركبوا السيارة. كانوا يتحدثون عن خططهم ويضحكون في الطريق. الأجواء كانت جميلة، والشمس مشرقة.

بعد ساعة تقريبًا، وصلوا للمدينة. أول ما دخلوا، حسوا بالاختلاف. الشوارع كانت مليانة بالحياة، والناس تتجول في كل مكان. "يا سلام، شكلها مدينة حيوية." قالت هند وهي تنظر حولها.

"خلاص، أول محطة لنا هي السوق. نقدر نتجول ونشتري بعض الهدايا التذكارية." قال خالد.

وصلوا السوق، وكان مليان بالناس والألوان. الأجواء كانت مبهجة، وروائح الطعام تطل من كل زاوية. بينما كانوا يتجولون، شافوا أكشاك تبيع الفواكه والحلويات.

"خلينا نجرب هالحلويات." اقترحت هند، وهي تشير لأحد الأكشاك.

"أيوه، تعالي نشتري ونجربها." رد خالد بحماس.

أخذوا مجموعة من الحلويات، وجلسوا في أحد الأماكن المخصصة لتناول الطعام. "تذوقي هذي، طعمها لذيذ." قال خالد وهو يقدم لها قطعة.

هند أخذت اللقمة، وكانت ضحكتها تعكس سعادتها. "ما أصدق، هذي فعلاً لذيذة!" وبدأت تأكل بفرح.

بعد ما انتهوا من الحلويات، قرروا يتوجهون للمكان الثاني. "وش رايك نروح نكتشف المعالم التاريخية؟" اقترح خالد.

"فكرة حلوة، أنا أحب التاريخ." ردت هند.

وبدأوا يتجولون في المعالم، ويتعلمون عن تاريخ المدينة. خلال جولتهم، حسوا بالانسجام في كل خطوة. كان كل شيء جديد ومثير، وابتعدوا عن كل هموم الماضي.

خالد لاحظ إن هند بدأت تفتح قلبها أكثر. "هند، أنا سعيد إننا سوا. كل لحظة معك تعني لي الكثير."

"وأنا بعد، حبيبي. هالرحلة خلتني أستمتع أكثر من أي وقت مضى." ردت هند، وعيونها تتلألأ.

بعد يوم طويل من الاكتشافات، قرروا يتناولون العشاء في مطعم شعبي معروف. كان الجو فيه دافئ، والديكورات تراثية. طلبوا مجموعة من الأطباق، وكل واحد منهم كان excited لتجربة الأطعمة المختلفة.

"أنت متحمس أكثر من اللازم." قالت هند وهي تضحك.

"لازم نعيش اللحظة، وكل شيء لذيذ، يعني ليش لا؟" رد خالد وهو يبتسم.

بعد ما انتهوا من العشاء، قرروا يروحون لمكان عالٍ في المدينة، علشان يشوفون المنظر الليلي. في الطريق، كانوا يتحدثون عن مستقبلهم. "وش رأيك في العيش هنا يوم من الأيام؟" سأل خالد.

حبيتك يالحبيب بعد غيابك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن