فتاة تطارد شاباً وسيماً

34 2 0
                                    


"إدوارد، انتظرني!" صاحت فتاة شقراء جميلة بطفولية، وضمت تنورتها تحتها. كان مجرد صوتها كافياً لإثارة قشعريرة في جسده. اندفعت إلى الأمام، راكضة وراء شخصية تختفي. كانت الشخصية طويلة ونحيفة، ذات شعر عنابي طويل متدفق يمكن أن يأسر قلب المرء. لم يبد أي إشارة للتوقف أو النظر إلى الوراء. على الرغم من أن قراره كان واضحًا تمامًا، إلا أن الفتاة خلفه استمرت في المطاردة.

عند رؤية ذلك، زادت الفتاة الجميلة من سرعتها، وقد ارتسم القلق على وجهها. وكان يتبعها رجل وسيم يرتدي ملابس سوداء. كان تنفسه متحكمًا وخطواته ثابتة. وكان سيف طويل مربوطًا بخصره. كان يتبع الفتاة بلا مشاعر، ويبدو باردًا ومنعزلاً.

"جان، أوقف الأمير الثاني! أسرع! إنه على وشك المغادرة". توقفت الفتاة الجميلة عن المشي، غاضبة، داست بقدميها على الارض اردفت للشاب  خلفها. "هل أنت أعمى؟ ألا ترى أنه على وشك المغادرة؟!"

أجاب الشاب الوسيم بهدوء وبطريقة لا تتسم بالإحترام ولا بالإستبداد: "سيدتي، إن واجبي هو حمايتك فقط". كانت مشاعر الكراهية والازدراء تملأ عينيه، لكن الفتاة لم تر ذلك بالطبع. كان ما قاله واضحًا للغاية: وظيفتي هي حمايتك، وليس مساعدتك في مطاردة الرجال.

"أنت!" أصبح لون بشرة الفتاة داكنًا من الغضب وضربت قدمها وهي تصرخ بغضب، "هل تجرؤ على عصيان أمري! انتظر فقط حتى أخبر جدي! من المفترض أن تكون فارسي، لكنك في الواقع لديك مثل هذا الموقف المتغطرس!" بعد بصق هذه الكلمات، رفعت الفتاة حاشية تنورتها لتركض خلف الأمير الثاني مرة أخرى.

تبعها جان ببرود دون أن ينبس ببنت شفة. هذا النوع من المهزلة يحدث كثيرًا. في كل مرة تلتقي فيها الفتاة الحمقاء برجل وسيم، كانت تطير حولهم مثل النحلة التي ترى الزهور الطازجة، تطن دائمًا ولا تتوقف أبدًا، مما يزعج الرجال كثيرًا لدرجة أنه أصبح لا يطاق. كان الأمير الثاني قد تعرض للانزعاج عدة مرات بالفعل. هذه المرة، كان يحاول فقط زيارة الدوق ولكن للأسف، اصطدم بالسيدة. عند رؤية الأمير الثاني الهارب على عجل، شعر جان بالتعاطف.
اندفع الأمير الثاني خارج المدخل، وقفز في العربة وأخبر السائق بالعودة إلى القصر. ارتبك السائق من عجلة الأمير الثاني، لكنه رأى الفتاة الشقراء تطارده وفهم على الفور. إذن كانت مطاردة الذكور لعائلة هيل! على الرغم من أن هذه السيدة المحبة للذكور من عائلة هيل لم تكن مفضلة، إلا أنها كانت لا تزال حفيدة دوق هيل. فهم السائق أنه بطبيعة الحال، لن يكون الأمير الثاني وقحًا مع السيدة خوفًا من إهانة دوق هيل، لذلك ضرب الخيول بسرعة حتى تبدأ العربة في التحرك. ركضت الفتاة الجميلة إلى المدخل، فقط لترى العربة تغادر بالفعل. لقد غضبت بشدة، واحمر وجهها وكان جسدها كله يرتجف. عندما مر أحد حراس القصر الذي كان يقود حصانًا، أمسكت بالسوط من يديه، وركبت الحصان، وضربت بالسوط لملاحقته.

I AM NOT A WASTEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن