كان المصابون موجودين في غرفة واسعة وواسعة. وكان كل مريض مستلقيا على الأرض ويصدر أنينًا خافتًا. وكان الهواء داخل الغرفة مليئًا برائحة العفن. ورغم أنهم فتحوا النافذة للتهوية، إلا أن الرائحة كانت لا تزال كريهة للغاية.
"هل أنت متأكد؟" نظرت كلير إلى المرضى الذين يرقدون على الأرض وعقدت حاجبيها. على الرغم من أنها سألت هذا، إلا أن كلير كانت واضحة جدًا في أن والتر كان أكثر تأهيلاً من أي شخص آخر هنا لقول أي شيء فيما يتعلق بالعنصر المظلم. لقد كان ساحرًا مظلمًا عبقريًا بعد كل شيء.
"أنا متأكد." كان صوت والتر جادًا بعض الشيء. "لكن هذا النوع من السحر الخبيث لم يستخدمه أحد لفترة طويلة. هذا الشخص ليس ساحرًا مظلمًا فحسب، بل إنه أيضًا ساحر الموتى."
"ماذا؟" كانت كلير مندهشة بعض الشيء. كان السحرة شرسين بشكل استثنائي. على الرغم من أن العديد من الناس يكرهون السحرة المظلمين كما أرسل مجلس السحرة أشخاصًا للقضاء عليهم، إلا أن كل ساحر كان له الحق والواجب في قتل السحرة بغض النظر عن أي شيء، لأن سحرة الموتى كانوا أشرارًا حقًا. لقد استخدموا حياة البشر لتطوير قوتهم السحرية.
"إنه ليس وباءً." سمعت كلير صوت لينجيون لينج البارد.
"هاها، أيها الصغير، ليس سيئًا، يمكنك أن تقول في الواقع أن هذا لم يكن وباءً." رفع كليف حاجبه وضحك.
"تش! يا إلهي! إذن اذهب واسأله إن لم يكن هذا وباءً، فما هو على وجه التحديد؟" نقر والتر على لسانه بازدراء.
"سيدي، هذا ناتج عن ساحر مظلم، ولكن بالنسبة للتفاصيل، لا أعرف." قال لينجيون لينج بتواضع وصدق.
"هذا ليس سيئًا بالفعل. إن معرفتك بأن هذا لم يكن وباءً كان أمرًا جيدًا بالفعل. لم يكتشفه حتى أحد سحرة مدينة نيا." أثنى كليف على لينجيون لينج، لكن كلماته الأخيرة كانت تلوم سحرة مدينة نيا. كان لدى مدينة نيا أيضًا فرع لمجلس السحرة.
"لقد اختفى هذا السحر بالفعل منذ فترة طويلة." تابع والتر في ذهن كلير، "إنه يصيب الناس بهالة الموت، ثم ينتشر في جميع أنحاء الجسم، ويتعفن ببطء حتى يموتوا. سيتلقى الناس معاناة شديدة. سيمتص الساحر معاناة أشباح الأشخاص الذين ماتوا ظلماً لتوسيع قوتهم. لكن هذا على نطاق واسع جدًا، في الواقع يتحرك ضد مدينة." بعد أن قال هذا، تنهد والتر.
وبينما كانت كلير في حالة صدمة، بدأ كليف أيضًا في الحديث. "إنه ساحر، التقيت بواحد قبل مائة عام".
مائة عام؟ كانت كلير في ذهول. كم كان عمر السيد هذا العام؟
"لم أكن أتصور أنني سأقابل واحدًا اليوم، وفي الواقع في المدينة." تنهد كليف بهدوء. "الطريقة الوحيدة للقضاء على هذا الطاعون المزعوم هي العثور على ذلك الساحر وإبادته تمامًا."
أنت تقرأ
I AM NOT A WASTE
Historical Fictionعندما تنتقل فتاة باردة وماكرة إلى جسد شابة أرستقراطية حمقاء ومجنونة بالرجال ماذا سيحدث؟ تسقط فتاة صغيرة تدعى كلير من فوق حصانها أثناء مطاردتها لصاحب السمو الملكي الأمير الثاني، وتفقد وعيها. ولكن عندما تفتح عينيها أخيرًا، تجد أن نظراتها باردة كالثلج ...