الولاء للشيطان

19 5 0
                                    


لم تستطع لاشيا أن تهدأ ولم تستطع أن تصدق ما حدث للتو أمام عينيها. لقد تصرف السير كليف الأسطوري بشكل حميمي للغاية مع هذه الحمقاء وحتى أنه كان يتملقها! الكراهية والغيرة وعدم الرغبة، ابتلعتها هذه المشاعر في لحظة.

"سيدي، ماذا يحدث؟ لماذا هذه الحمقاء قريبة جدًا من السير كليف؟" شدّت لاشيا على أسنانها، وهي تكبت مشاعرها. لو كانت كلير أمامها الآن، لربما قفزت عليها وعضتها عدة مرات. كان من المفترض أن تكون الفتاة العبقرية الموهوبة! كانت هي ما يدور حولها العالم! لقد صعدت تلك الحمقاء الآن على رأسها.

"أنا أيضًا لست متأكدًا. لكن الشيء الذي أعرفه هو أن المعلم قد اتخذها بالفعل تلميذة له ويعاملها بحب شديد." تنهد موزارت بخفة. لقد فهم مشاعر لاشيا، لكن أن تصبح كلير تلميذة لمعلمه كان أمرًا لا جدال فيه بالفعل. كان يأمل ألا يشكل هذا ضربة كبيرة لتلميذته الفخورة والمتغطرسة.

"مستحيل. إنها مطاردة للرجال، وغبية وجاهلة للغاية." كان مزاج لاشيا مضطربًا للغاية. كيف يمكنها قبول هذا الموقف؟! هذه الغبية المطاردة  للرجال التي كانت تنظر إليها بازدراء وتكرهها أكثر من أي شيء آخر هي الآن الأخت الصغرى لسيدها الموقر!!! يا لها من نكتة سخيفة، كانت هذه هي المرة الأولى التي تلعن فيها لاشيا بهذه الطريقة غير اللائقة في قلبها.

"نعم يا سيدي، كيف حدث هذا؟ لابد أنها أغوت السير كليف." قال أحد التلاميذ الآخرين بكل تأكيد. وكان وجهه مليئًا بالغضب أيضًا.

"هذا صحيح يا سيدي، يجب أن تكتشف ما حدث بالفعل. ربما قامت كلير التي كانت تطارد الرجال بتخدير السير كليف بجرعة حب." أضاف التلميذ الآخر دون تردد.

"اصمتوا!" لم يتوقع أحد أن يتغير وجه موزارت. لقد وبخهم بغضب: "اصمتوا جميعًا، ليس مسموحًا لكم بالتحدث بالهراء".

لقد هدأوا جميعًا، فهذه هي المرة الأولى التي يرون فيها سيدهم غاضبًا إلى هذا الحد.

"لقد أعمتك غيرتك، وجعلتك تفقد كل المنطق! أين ذهب ضبط النفس وذكائك؟" وبخ موزارت بغضب. "هل تعتقد أن كلير، التي لم تصبح حتى ساحرة حقيقية، يمكنها أن تخدر ساحرًا حكيمًا؟ المعلم منحرف، ولكن هل سمعت يومًا عن معلم يقوم بأشياء غير عقلانية أو يصبح مشوشًا بسبب التعويذات الأنثوية؟ أنت لا تتهم كلير زورًا فحسب، بل تهين المعلم أيضًا."

لقد تجمدوا جميعًا وشعروا بالخوف، ولم يجرؤوا حتى على التنفس بصوت عالٍ. لم يستطع أي منهم أن يسيء إلى كليف. لقد وخزت كلمات موزارت قلوبهم مثل الإبرة. نعم، ليس للحديث عن كلير، لكن حتى سيدهم لم يكن لديه القدرة على تخدير كليف. كانت الحقيقة بلا رحمة حقًا، أن كليف الأسطوري العظيم قد قبل كلير، مطاردة الرجال، كتلميذة.

نظر موزارت إلى تلاميذه الثلاثة ذوي الوجوه الشاحبة وتنهد بهدوء. كان هؤلاء الثلاثة موهوبين للغاية، لكنهم كانوا صغارًا جدًا ويشعرون بالغيرة بسهولة. وبهذه المزاجية، كان طريقهم ليكون وعرًا. ربما كان قد دللهم كثيرًا. بالنظر إلى الأمر الآن، فإن عدم السماح لهم بتجربة أي انتكاسات كان أسلوبًا خاطئًا في التدريس.

I AM NOT A WASTEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن