كلير... تمتمت الفتاة الجالسة على السرير بالاسم لنفسها بهدوء. بدا اسم الشخص جميلًا، لكن لا أحد يستطيع تحمل موقفها هذا. كانت ذكرياتها مليئة بالرفض من قبل الرجال الوسيمين ومظهرها الأحمق.
فجأة انفتح الباب بقوة، وتسبب الصوت المزعج في أن تنظر كلير نحو الباب. كانت الفتاة عند الباب تشبه المرأة الجميلة السابقة وتبدو أصغر سنًا من كلير، ومع ذلك، فإن تعبير الاشمئزاز والموقف المتعالي لم يتناسب مع صغر سنها.
حدقت كلير بعينيها قليلاً فقط، لأنها في ذكرياتها كانت خائفة للغاية من الفتاة التي أمامها. كانت أختها الصغرى، لاشيا، ساحرة موهوبة. على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر اثني عشر عامًا فقط، إلا أنها أصبحت بالفعل ساحرة متقدمة.
وبسبب موهبتها المتميزة، تم اختيارها من قبل مدير معهد الشمس المشرقة عندما كانت في الخامسة من عمرها فقط لتصبح واحدة من تلاميذه القلائل. هذا جعل جدها الدوق جوردان هيل سعيدًا بشكل لا يصدق. كانت الشابة الموهوبة تكره كلير لأن والدتها كانت تدللها كثيرًا. لم يكن هذا غريبًا لأن لاشيا، كونها طفلة معجزة، كانت تحظى بحب جدها وأبيها وأخيها. وبالتالي، قضت والدتها المزيد من الوقت مع كلير التي كانت مكروهة.
"همف،لقد جلبت عارًا كبيرًا لاسم هيل، وانتهى بك الأمر في هذه الحالة لمجرد أنك سقطت من على حصان لمطاردة رجل." رفعت لاشيا رأسها عالياً ونظرت بازدراء إلى الشخص على السرير. سارت نحو السرير، وشعاع من الحقد يلمع في عينيها، ووضعت وجهها مباشرة مقابل وجه كلير. همست بصوت منخفض سام، "أختي الكبرى العزيزة، لماذا لم تموتي بسقوطك من على ذلك الحصان؟"
نظرت كلير بصمت إلى الوجه الجميل أمامها. من كان ليتصور أن شخصًا يبدو بريئًا إلى هذا الحد قد يقول شيئًا خبيثًا كهذا؟
نظرت لاشيا إلى وجه كلير الهادئ وذهلت. عادة ما ترتجف أختها الكبرى الغبية من قول مثل هذه الكلمات، لكنها الآن هادئة للغاية.
سمعت خطوات بالخارج وتغير تعبير وجه لاشيا إلى عبوس. تمتمت بصوت غير واضح تحت أنفاسها وفجأة، ظهرت صاعقة صغيرة في راحة يدها. قبل أن تتمكن كلير من الرد، أشارت لاشيا بإصبعها بالفعل إلى ظهر كلير. شعرت كلير بألم رهيب يندفع عبر جسدها من ظهرها.
"أيتها الحمقاء التي تطارد الذكور، في المرة القادمة التي تقلقي فيها والدتنا، لن أتركك ترحل بسهولة،" همست لاشيا ببرود في أذن كلير. "أنت تعرف ماذا سيحدث إذا تجرأت على إخبار والدتنا."
في ذكريات كلير المتراكمة، بدا الأمر وكأن العديد من المواقف المشابهة قد حدثت من قبل. دون أن يعلم أحد، بدا أن الأخت الصغيرة لاشيا تسبب الكثير من المعاناة لكلير السابقة. أسقطت كلير نظرتها بلا مشاعر، ولم تنظر عندما استدارت لاشيا.
أنت تقرأ
I AM NOT A WASTE
Historical Fictionعندما تنتقل فتاة باردة وماكرة إلى جسد شابة أرستقراطية حمقاء ومجنونة بالرجال ماذا سيحدث؟ تسقط فتاة صغيرة تدعى كلير من فوق حصانها أثناء مطاردتها لصاحب السمو الملكي الأمير الثاني، وتفقد وعيها. ولكن عندما تفتح عينيها أخيرًا، تجد أن نظراتها باردة كالثلج ...