مخطوطة النقل الفضائي الثمينة

20 3 0
                                    


كان الجو في الدراسة كثيفًا للغاية حتى أنه يشعر بالاختناق.

لم يتكلم أحد، كل ما كان موجودًا هو صوت التنفس.

"أتمنى أن تفي بوعدك." قالت كلير بلا مبالاة وببرود.

تنهد جوردان وإدوارد بهدوء من الراحة، ليس سيئًا، ليس سيئًا. سامحت كلير فارسها الحارس.

"جدي، سأعود أولاً إلى غرفتي للراحة." انحنت كلير تجاه جوردان.

"نعم، يجب أن تحصلي على قسط من الراحة." أومأ جوردان برأسه بحنان. وبعد أن انحنت لإدوارد، غادرت. لم ير أحد النظرة العميقة في عينيها بعد خروجها.

بعد أن أغلق باب الدراسة، أطلق جوردان تنهيدة طويلة.

"دوق هيل، لن أتجنب عواقب الوضع اليوم." كان تعبير إدوارد مسطحًا.

"لا، يا صاحب السمو." هز جوردان رأسه رافضًا مناقشة الموقف أكثر من ذلك. "لم تعد هناك مشاكل. لا داعي للقلق."

أومأ إدوارد برأسه، وكان تعبير عميق في عينيه. لم يكن أحد يعرف ما كان يفكر فيه.

"جان، اذهب وابحث عن معالج ليعالجك." قال جوردان بهدوء وهو يستدير لمواجهة جان الذي لا يزال راكع.

"نعم، يا حضرة الدوق ." وقف جان وخرج. كانت بقعة الدم بارزة بشكل واضح على الأرض.

"دوق هيل، سأغادر أيضًا"، أومأ إدوارد برأسه وقال بهدوء.

"اعذرني على غيابي. لن أراك خارجًا،" قال جوردان وهو منهك نوعًا ما. على الرغم من أن الأمر قد تم حله، إلا أنه سيظل يشعر بعدم الارتياح بالطبع. كلتا الفتاتين كانتا حفيدتيه العزيزتين، وكلاهما الأمل المستقبلي لعشيرة هيل. لكن حدث مثل هذا الصراع المكثف. إذا لم يتمكنوا من حل هذه المشكلة، فستكون هناك مشاكل أكبر. عبس بشدة. كان هذا الأمر يثقل كاهله. لم يتم إخبار والدتهما، كاثرين، بالوضع بعد. إذا عرفت كاثرين، فسيكون هناك صداع آخر.

ودع إدوارد جوردان، ثم غادر مع جان.

بعد الذهاب إلى المعالج، كانت الإصابات في فخذ جان قد اختفت في الغالب وستشفى تمامًا قريبًا.

وفي منتصف الليل، توقفت عربة إدوارد مرة أخرى في الزقاق المهجور.

"ألم تكن متسرعًا بعض الشيء الليلة؟" قال إدوارد بصوت منخفض.

وكانت العربة صامتة.

وبعد فترة طويلة، سمع صوتًا هادئًا.

"في تلك اللحظة، شعرت وكأنها انتزعت قلبي من صدري." لم يكن هذا شخصًا آخر غير جان!

هدأ إدوارد، وكانت مشاعره معقدة للغاية. لم يكن الأمر يتعلق بجان فقط؛ بل كان أيضًا قد فقد نفسه في تلك اللحظة. في تلك الليلة، بدت كلير أكثر إشراقًا من الشمس.

I AM NOT A WASTEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن