الشك والتساؤل

24 2 0
                                    

عند حلول الليل، كانت قلعة الدوق لا تزال مضاءة، ولم تكن قلعة الدوق فقط. بل كانت جميع منازل العائلات الثرية في العاصمة مضاءة بشكل ساطع. وفي الليل، كان عامة الناس فقط الذين لا يستطيعون شراء الشموع يعيشون في الظلام.

في غرفة نومها، كانت كلير مستلقية على السرير. كانت تلعب بكرة نارية على أطراف أصابعها. تذكرت كلير عندما حذرها جوردان في الدراسة. يجب أن تخفي هذه الموهبة الشنيعة ولا تعرض قوتك أمام الآخرين ما لم تكن حالة طوارئ حقيقية. وخاصة معبد النور، يجب ألا تخبرهم بالتأكيد. عندما تختبر للمعهد، ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى التراجع. عندما اقترحت كلير ألا تذهب إلى المعهد وتتعلم من إيمري فقط، رفض جوردان بشدة. كان من الواضح جدًا أنه لا يعتقد أن إيمري جيد بما يكفي ليكون معلم كلير.

"الشخص الوحيد الذي يمكن أن يكون معلمك هو ذلك الشخص. ولكن من أجل العثور عليه، يجب أن تذهب إلى المعهد. بمجرد أن تصبحِ تلميذته، فلن تحتاجِي إلى القلق بشأن معبد النور بعد الآن." بعد قول هذه الكلمات الغامضة، توقف جوردان عن الكلام. لم يذكر حتى من هو الشخص. ولكن، كان من الواضح أنه بمجرد أن تصبح كلير تلميذة لذلك الشخص، فلن يكون لدى معبد النور أي فرصة لأخذها بعيدًا.

بالطبع، كان هناك دائمًا صراع بين القوى الملكية والإلهية. أطفأت كلير كرة النار الصغيرة في يدها. تذكرت التعويذة التي علمها إيمري لها في الليلة السابقة - درع النار. من الواضح أن التعويذة لم تكن معروفة على نطاق واسع. يجب أن تكون سحر إيمري الخاص، وأصوله العزيزة، لكنه علمها لكلير بإيثار. من خلال جعل عناصر النار تتجمع حول الجسم، يمكن للمرء أن يشكل درعًا للحماية من الهجمات. كانت المشكلة الوحيدة هي أن كلير لم تكن قادرة على تشكيل درع بعد. تذكرت كلير بوضوح شديد أن إيمري قال إنه لا يمكنك أن تكون صبورًا للغاية. بعد المحاولة عدة مرات أخرى، استسلمت كلير مؤقتًا. كان الفرق بين السحرة والأشخاص العاديين هو أن الأشخاص العاديين غير قادرين على البقاء مستيقظين لفترة طويلة دون الشعور بالتعب، بينما يمكن للسحرة استعادة قوتهم السحرية وقوة أجسامهم من خلال التأمل. عبست كلير ساقيها وجلست وبدأت في التأمل. بدأت في التقاط وتخزين العنصر في جسدها بلا انقطاع. بعد ثلاث ساعات، فتحت كلير عينيها وشعرت بالانتعاش الشديد. لقد كان أفضل بكثير من النوم لمدة ثلاث ايام .

بعد ثلاثة أيام، نجحت كلير في اجتياز اختبار المعهد مع الاحتفاظ ببعض قوتها. يمكنها الآن الدراسة في معهد الشمس المشرقة. وكان على جان، بصفته فارسها الحارس، أن يكون بجانبها في جميع الأوقات من أجل حمايتها. لكن جان كان بالفعل محاربًا عظيمًا ولم يتمكن من دخول المعهد كطالب، لذلك لم يكن بإمكانه سوى متابعتها سراً.

كانت الحروف التي تحمل اسم معهد الشمس المشرقة بارزة على الباب الكبير. وكانت الحروف ذات المظهر المتغطرس تضيء كلما حل الظلام أو في الليل. ومن الواضح أن هناك نوعًا من التعويذة.

I AM NOT A WASTEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن