"وكأنه خمن ما كانت تفكر فيه كلير، أضاف والتر على الفور، "لا تسألني، أنا أيضًا لا أعرف. أنا فقط أفعل الأشياء من أجل المال." لكن هذه المهمة كانت مكلفة بالتأكيد، لقد دفع حياته ولم يلمس حتى زاوية من ملابس هدفه. كل هذا بسبب ذلك الأمير الإلهي المقدس البائس، الذي ليس لديه ما يفعله أفضل من القدوم إلى وادي جيل للحصول على الأعشاب الطبية. سيكون الأمر على ما يرام إذا كان أي شخص آخر من معبد النور، لكن يجب أن يكون ذلك الأمير الإلهي المقدس المهيمن! لا يزال والتر يشعر بالخوف في كل مرة يفكر فيها في تلك الهزيمة من جانب واحد.
لم تسأل كلير مرة أخرى، لأنها علمت أن ذلك سيكون بلا فائدة.
"كلير، لنعد معًا." اقتربت الأميرة موريس بسعادة. كانت قد خزنت بالفعل قلب الوحش الذي أعطته لها كلير بأمان.
قبلت كلير دعوة موريس، وبعد أن استراحت لفترة من الوقت، عادت المجموعة إلى المدينة.
"كلير، في نهاية الأسبوع القادم سيكون عيد ميلادي، وقد أعد والدي الملك مأدبة عيد ميلاد. يجب أن تحضري." دعت الأميرة موريس كلير في طريقها. بالطبع، سيتم إرسال بطاقة دعوة رسمية أيضًا إلى قلعة هيل.
"بالتأكيد." وافقت كلير بابتسامة.
على الطريق، تشبثت موريس بكلير وجعلتها تحكي لها كل ما حدث في وادي جيل. سار جان وإدوارد في المقدمة، وكان موريس وكلير في المنتصف، وسار المحاربون الثلاثة في الخلف.
كانت موريس في غاية النشاط والحيوية في تلك اللحظة، وهو ما كان مختلفًا تمامًا عن مدى جديتها في المعهد. لابد أن هذه هي شخصيتها الحقيقية.
سافرت المجموعة إلى بيرثي دون أي عقبات. وعند أبواب المدينة، افترق الجميع. كانت موريس مترددة في المغادرة ولم تغادر إلا بعد تذكير كلير بضرورة حضورها حفل عيد ميلادها.
بعد أن ذهبت كلير إلى نقابة المرتزقة لتسليم مهمتها، عادت إلى قلعة الدوق.
"سيدتي، لقد عدت. يريد الدوق أن تذهبي إلى المكتب بمجرد وصولك." نقل مدبر المنزل عند الباب الرسالة باحترام. لقد تغير موقف مدبر المنزل الجامد تجاه كلير تمامًا. لم يكن ذلك بسبب تعلق الدوق بكلير، ولكن لأنه لم يكن رجلاً عاديًا. لقد كان شخصًا قويًا بشكل غير عادي. لقد شعر بالتغيرات التي طرأت على كلير وكان يعتقد أيضًا أنها أمل عشيرة هيل في المستقبل.
"حسنًا." أجابت كلير بلا مبالاة. ذهبت إلى المكتب دون حتى تغيير ملابسها.
طرقت على باب الدراسة برفق، فأجابها صوت جوردان المهيب: "ادخلي".
دخلت كلير إلى الدراسة من خلال الباب وانتظر جان في الخارج.
قالت كلير بهدوء وهي تنظر إلى الرجل العجوز المهيب الجالس خلف مكتب الدراسة: "جدي، لقد عدت". وقف إيمري جانباً مرتديًا رداءً بني اللون.
أنت تقرأ
I AM NOT A WASTE
Fiksi Sejarahعندما تنتقل فتاة باردة وماكرة إلى جسد شابة أرستقراطية حمقاء ومجنونة بالرجال ماذا سيحدث؟ تسقط فتاة صغيرة تدعى كلير من فوق حصانها أثناء مطاردتها لصاحب السمو الملكي الأمير الثاني، وتفقد وعيها. ولكن عندما تفتح عينيها أخيرًا، تجد أن نظراتها باردة كالثلج ...