برج غير قابل للقراءة

29 3 0
                                    


سمع جان، الذي كان ينتظر بصبر خارج الباب، الصوت غير الطبيعي، لكنه لم يندفع إلى الداخل. لم تكن هناك نية قتل أو مهاجمين مختبئين. كان الساحر بالداخل يخدم عائلة هيل، لذا كان مخلصًا. كان من الطبيعي أن يصدر السحرة أصواتًا غريبة.

"لقد انكسر." قالت كلير كلمتين فقط أثناء النظر إلى شظايا الكريستال المنتشرة على الأرض.

"نعم، لقد انكسر"، أجاب الرجل في منتصف العمر، وهو لا يزال يتعافى من صدمته.

لم تنطق كلير بكلمة أخرى، بل انتظرت حتى استعاد الرجل هدوءه. وبعد فترة، استعاد الرجل في منتصف عمره هدوءه أخيرًا، ومد يده ببطء إلى ردائه وأمسك بشيء. هذه المرة أخرج كرة بلورية أكبر وقال: "مرة أخرى".

تمامًا كما حدث من قبل، انفجرت الكرة البلورية، ومثلما حدث من قبل، كان فك الرجل في منتصف العمر على وشك السقوط.

"مرة أخرى؟" سألت كلير بهدوء. لقد فهمت أن الإمدادات السحرية كانت ذات قيمة وأن الكرات البلورية لم تكن رخيصة.

"لا، لا، لا داعي لذلك، آنستي." امتلأت عينا الرجل في منتصف العمر بالصدمة أولاً، ثم النشوة. حتى أنه أراد قبولها كتلميذة له على الفور. كان السحر دائمًا، بالطبع، أعظم أصول الساحر، لذلك لن يعلموا أي شخص. ومع ذلك، فإنهم لا يرغبون في أخذ معرفتهم إلى القبر أيضًا. إحدى الطرق لنقل هذه المعرفة هي تعليم التلميذ الذي يرضون عنه. نظرًا لأن المرشحين الموهوبين كانوا نادرين جدًا، فقد كانت هناك مواقف حيث قاتل السحرة على التلاميذ الرائعين. على الرغم من أن معهد شروق الشمس كان يُعلم كل من دو تشي والسحر، إلا أنه علم الأساسيات فقط. على الأكثر، يمكنك أن تصبح ساحرًا أساسيًا أو محاربًا أساسيًا. إذا كنت تريد أن تذهب إلى أبعد من ذلك، فعليك أن تجد مرشدًا ، مُعلِماً . فقط من خلال أن تصبح تلميذًا لمرشد يمكنك الحصول على تعليم أكثر روعة. وهذه الفتاة الصغيرة لم تكن أقل موهبة من المعجزة لاشيا - لا، ربما حتى أفضل!

على الرغم من أنه أراد حقًا أن يتخذها تلميذة له، إلا أنه كان يعلم أن هذا مجرد خياله. لم يكن بحاجة إلى موافقتها فحسب، بل كان بحاجة أيضًا إلى موافقة الدوق جوردان. كان مجرد ساحر ولم يكن مؤهلاً بعد ليكون مرشدًا لهذه الفتاة أمامه.

"سيدتي، سيدتي الشابة، من فضلك انتظري." هدأ الرجل في منتصف العمر ثم تذكر أنه يجب عليه إبلاغ الدوق جوردان أولاً. "سيدتي، سأعلمك أولاً كيفية استشعار العناصر ثم كيفية التأمل."

"هل تتحدث عن هذه البقع الصغيرة من الضوء من حولي؟" أشارت كلير إلى الهواء.

لقد اندهش الرجل في منتصف العمر وقال: "سيدتي، هل تستطيعين بالفعل استشعار العناصر؟"

"كان هذا الكتاب مفصلاً للغاية. لقد انتهيت منه بالفعل الليلة الماضية." أخرجت كلير الكتاب الذي يعلّم أساسيات السحر.

I AM NOT A WASTEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن