بمجرد أن سمعت لاشيا أن كلير ستذهب إلى مدينة نيا، أرادت أيضًا أن تطلب استراحة من المدرسة وتذهب معها. لكن كلير والدوق جوردان منعوها لأن الطاعون كان خطيرًا حقًا؛ لم يريدوا أن تتعرض لاشيا أيضًا للخطر على الإطلاق. بالطبع سيذهب كليف وجان.
في تلك الليلة، وصل الشخص الذي أرسله معبد النور في الموعد المحدد إلى قلعة هيل وذهب مع كلير إلى مدينة نيا. قام الدوق جوردان بإعداد عربة مريحة وواسعة يمكنها حمل ما يصل إلى ستة أشخاص. مع الوسائد الناعمة، كانت العربة تحتوي أيضًا على سجاد سميك وكان كل ما هو مطلوب متاحًا لأن الأشخاص الذين رافقوا وغادروا مع كلير هذه المرة كانوا جميعًا أشخاصًا غير عاديين؛ الأمير الإلهي لمعبد النور وكليف، الحكيم الساحر.
بعد أن صعد الأربعة إلى العربة، انحنى كليف على جانب العربة وبدأ في القيلولة. جلس جان أيضًا في الخلف، صامت.
"شكرًا جزيلاً على مساعدة الأمير الإلهي هذه المرة." شكرته كلير بلباقة وأدب. لقد اختبرت سحر لينجيون لينج الشافي، لكن يبدو أن الطاعون لم يتمكن من الشفاء؟ هذه المرة، بدت المشكلة مزعجة للغاية.
"هذا ما يجب أن يفعله معبدنا." ابتسم لينغ يون بخفة وأجاب.
وبعد ذلك، كان صامتا.
أصبح المزاج في العربة أكثر كآبة.
"تغريد تغريد~~" ابتعد الإمبراطور الأبيض عن حضن كلير، وتمايل وهو يزحف على كتف كلير، ثم على رأسها. بعد ذلك، بدأ يسحب شعرها بلا هوادة.
ظلت كلير صامتة ولم تتحرك. صُدم لينجيون لينج قليلاً عندما نظر إلى الكرة اللحمية المشعرة على رأس كلير. ماذا كانت؟ حيوان كلير الأليف؟ بغض النظر عن الطريقة التي نظر بها إليها، لم يبدو أن كلير من الأشخاص الذين قد يربيون هذا النوع من الحيوانات الأليفة الرائعة.
"تغريدة تشيب!!!" بدا الإمبراطور الأبيض غاضبًا بعض الشيء لأن كلير تجاهلته. أمسكت مخالبه الاثنتان بشعر كلير وسحبته بقوة.
"حسنًا، حسنًا. يمكنك أن تأكل هذا." أخرجت كلير على مضض سلة طعام من المقعد الخلفي، ثم طبقًا فضيًا وقطعة من اللحم المشوي. وضعت اللحم المشوي البارد في طبق فضي وهتفت تعويذة، مما أدى إلى إنشاء كرة نارية صغيرة لتسخين اللحم المشوي. غرد الإمبراطور الأبيض بسعادة. وبتدحرج، انقلب في الطبق واحتضنت مخالبه اللحم المشوي وبدأ في قضمه.
"ما نوع الوحش السحري هذا؟" سأل لينجيون لينج، بفضول بعض الشيء.
"لا أعلم." هزت كلير كتفها، وأجابت بصدق وهي تراقب الإمبراطور الأبيض، الذي كان يجلس القرفصاء حاليًا في الطبق، ويأكل بلذة. الإمبراطور الأبيض لم يكن من آكلي اللحوم أو النباتيين، بل كان من آكلي كل شيء. طالما كان مذاقه جيدًا، كان يحبه، بغض النظر عما إذا كان لحمًا أو خضروات أو فاكهة. كان الأمر فقط أنه يحب اللحم المشوي من بين كل اللحوم، هذا كل شيء.
أنت تقرأ
I AM NOT A WASTE
Historical Fictionعندما تنتقل فتاة باردة وماكرة إلى جسد شابة أرستقراطية حمقاء ومجنونة بالرجال ماذا سيحدث؟ تسقط فتاة صغيرة تدعى كلير من فوق حصانها أثناء مطاردتها لصاحب السمو الملكي الأمير الثاني، وتفقد وعيها. ولكن عندما تفتح عينيها أخيرًا، تجد أن نظراتها باردة كالثلج ...