أركانوم

19 3 0
                                    




تقدمت مجموعة صغيرة من الناس بحذر، وكانت أعينهم مليئة بالاشمئزاز والاشمئزاز، ولم يكلفوا أنفسهم عناء إخفاء ذلك.

"إذن، كلير، لماذا لم تأتي لاشيا إلى المعهد هذه الأيام؟" سألت سيدة نبيلة كانت أفضل صديقة للاشيا بصوت منخفض بينما كانت تكبت كراهيتها.

نهضت كلير ونظرت ببرود إلى مجموعة المراهقين. لم تكن تريد أن يكون لها أي علاقة بهم. كانت كلير تعرف نواياهم بوضوح. لولا لاشيا، لما تحدث هؤلاء الأشخاص معها أبدًا.

رأت مجموعة الأشخاص النظرة الباردة في عينيها وبدأوا يشعرون بالتوتر.

"لا أعلم." استدارت كلير لتغادر المكان، ولم تنتبه إلى المجموعة. في الوقت الحالي، كانت تريد أن تجد مكانًا هادئًا لاستيعاب درس اليوم، وليس إضاعة الوقت في الرد على هؤلاء الأشخاص عديمي المعنى.

"ما هذا النوع من الموقف؟ أنت لا تعرفِي؟ أنتِ أخت لاشيا الكبرى، كيف لا تعرفي؟" أخيرًا لم يتمكن الصبي الأكثر اندفاعًا في المجموعة من كبح جماحه وقال. لم تظهر لاشيا منذ أيام عديدة. بصفته أحد أكثر معجبي لاشيا إخلاصًا، كان حريصًا بطبيعة الحال على معرفة ذلك.

لم تستجب كلير لصيحاتهم واستمرت في طريقها. كان التحدث إلى هؤلاء النبلاء المتغطرسين والحمقى مضيعة كاملة للوقت.

"توقفي هنا! ما هذا السلوك السخيف! أيتها الفتاة المطاردة للرجال." أخيرًا، اختار ذلك النبيل المتهور بعض الكلمات السيئة وتحدث بوقاحة.

حدقت الفتاة الرائدة في الشخص الذي تحدث للتو. من الواضح أنه حتى لو كان يقول الحقيقة، إلا أنه كان وقحًا للغاية.

نظرت كلير للخلف قليلاً وألقت نظرة غير مبالية عليهم. هذه النظرة غير المبالية جعلتهم يشعرون بالبرد الشديد وكأنهم في مستودع ثلج. هذا النوع من البرودة الجليدية اخترق عظامهم واخترق أرواحهم وجعلهم يرتجفون. ما هذا النوع من النظرة، بدون أي عاطفة. لم يكن هناك سوى البرودة والقسوة ورغبة في سفك الدماء.

كان الحشد الصغير يقف هناك، مذهولاً، وعقولهم فارغة.

دارت كلير برأسها إلى الخلف واستمرت في المشي، تاركة الأشخاص الذين كانوا مذهولين للغاية ولم يتمكنوا من التحرك حيث كانوا.

ولم يسترد الطلاب رشدهم إلا بعد أن اختفت كلير عن أنظارهم.

"من هي؟" فتح الصبي الذي كان وقحًا من قبل فمه بتوتر.

ظل الحشد صامتًا. كانت هذه بالتأكيد كلير المجنونة بالرجال، لكن لماذا لم تكن مثل نفسها تمامًا؟ قاسية للغاية ومخيفة للغاية.

لم تظهر لاشيا لمدة شهر. وبعد شهر آخر لم يكن هناك معهد بسبب العطلة الصيفية. وخلال هذا الشهر، اندهش إيمري عندما اكتشف أنه لم يكن لديه أي فكرة عن مدى تحسن كلير. كانت كلير تجلب له المفاجآت دائمًا.

I AM NOT A WASTEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن