هذا هو الأكثر خزياً

2 1 0
                                    









"الشخص الصغير عديم الخجل أحضر شخصًا كبيرًا عديم الخجل ويريد هذا السيف مرة أخرى!" بمجرد أن سمعت لاشيا هذا أصبحت غاضبة، وقمعت غضبها عندما واجهت كلير ذات الوجه البارد القريبة.

"إنه لأمر وقح حقًا." قالت كلير بلا مبالاة. لم تكن تريد حقًا التعامل مع صراع مصالح العشائر؛ كان يكفي أن تترك الجد يتعامل مع ذلك. ولكن إذا كانوا يعتقدون أن كلير من السهل التنمر عليها، فإنهم مخطئون تمامًا.

"جان، تعال إلى هنا." ظهرت ابتسامة خفيفة وباردة من زاوية فم كلير. التفتت نحو جان الذي كان خلفها وأشارت بإصبعها.

"آنسة؟" على الرغم من أن جان كان لديه نبرة صوت استفهامية، إلا أنه في داخله كان يعرف بوضوح تام أنه في كل مرة تظهر فيها ابتسامة على وجه آنسة، فهذا يعني أن شخصًا ما كان غير محظوظًا.

"افعل هذا... هكذا... نعم، صحيح، هكذا تمامًا." بعد أن انتهت كلير من شرحها بهدوء، رفع جان حاجبه. حاليًا، كان يريد حقًا أن يضحك، لكن سيكون من الأفضل إذا قمعه حتى لا يسمعه الأشخاص داخل القاعة الكبرى. لم يكن على والتر أن يقلق بشأن هذا، لذلك بدأ يضحك بصوت عالٍ في رأس كلير. مخادعة للغاية، يجب عليه لاحقًا أن يكتب كتابًا ويسميه ثماني عشرة استراتيجية خادعة لشيطان صغير.

"لاشيا، تعالي معي، دعنا نذهب إلى منطقة التدريب." استدارت كلير وواجهت لاشيا.

ابتسمت لاشيا مثل الزهرة بينما كانت تشعر بالضيق في داخلها لأنها لم تفكر في هذه الطريقة الرائعة.

لم تذهب كلير ولاشيا عبر القاعة الكبرى وبدلاً من ذلك ذهبوا من الخلف، متوجهين مباشرة إلى أماكن التدريب.

بمجرد رحيل الشخصين، تغير تعبير وجه جان إلى الحزن والسخط. حسنًا، لم يستطع جان إلا أن يعترف بأن هذا التعبير جعله يشعر بعدم الارتياح حقًا. عند المدخل، تدرب لمدة دقيقتين كاملتين، وأخيرًا، كان لديه تعبير بالكاد يمكن اعتباره حزنًا وسخطًا شديدين.

وهكذا دخل جان القاعة الكبرى، مسرعًا نحو الدوق جوردون الذي كان يجلس في أعلى القاعة، وأخبره بحزن وسخط، والقلق مكتوب في كل مكان على وجهه: "سمو الأمير، حدث شيء ما! الآنسة الاولى والآنسة الثانية ..."

"ماذا؟ ماذا حدث؟ ماذا حدث لكلير ولاشيا؟" وقف الدوق جوردون في خوف ومفاجأة. لو كان الأمر يتعلق بأي شخص آخر، لكان جوردون قد وبخ موقف خادمه العاطفي. لكن جوردون لم ير جان تبدو حزينة وقلقة إلى هذا الحد من قبل. حتى لو استخدم مؤخرته فقط للتفكير، فقد كان يعلم أن شيئًا كبيرًا يجب أن يكون قد حدث! أصبحت مكانة كلير في قلب جوردون مهمة للغاية؛ لم يستطع أبدًا أن يسمح بحدوث أي شيء لها. كانت لاشيا متغطرسة، لكنها لا تزال قوية جدًا، ولا يمكن أن تتأذى أيضًا! هل تصاعد الصراع بين الأختين وأدى إلى شيء كبير؟

I AM NOT A WASTEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن