شخص من معبد النور

21 4 0
                                    


بينما كانت كلير تتساءل عن نوع الموقف الذي قد يجعل كليف قلقًا للغاية، طفا صوت كليف في أذنها. "يا جميلة صغيرة، اذهبي بسرعة وعودي بسرعة. سأكون في انتظارك." بعد أن قال هذا، استدار كليف وبدأ في العودة. لم يلقي نظرة واحدة على الفارس الحارس، جان. كان من النوع الذي يستجيب فقط للأشخاص الذين يثيرون اهتمامه. كان السحرة دائمًا فخورين ومتغطرسين بسبب قوتهم القوية.

"كلير، هل اتخذكِ كليف حقًا تلميذة له؟" حث جان حصانه على التحرك بشكل أسرع كما أكد مع كلير.

"نعم." أجابت كلير بلا مبالاة أثناء فحصها للأغراض التي أعطاها لها كليف. لم يكن لدى كلير انطباع إيجابي عن جان، على الرغم من أنه أقسم بولائه لها في ذلك اليوم. بعد ارتداء السوار وتخزين العباءة والقوس الأنيق، انطلقت كلير إلى الأمام. تبعها جان عن كثب.

لم يواجهوا أي صعوبات طوال الطريق. لأنه إذا كانت مجموعة مكونة من شخصين فقط، أحدهما ساحر والآخر محارب، تتجه نحو وادي جيل، فإنهم إما مبتدئون أو مجموعة قوية للغاية. من الواضح أن معظم الناس اعتقدوا أن الاثنين هما المجموعة الثانية. لم تكن أعينهم تتمتع بالفضول أو الإثارة التي يتمتع بها المبتدئون. هذا جعل المحتالين واللصوص يبقون على مسافة محترمة. غالبًا ما كان هؤلاء الأشخاص يتمتعون بحواس حادة. لم يرغبوا في محاولة اكتساب ميزة فقط لينتهي بهم الأمر إلى وضع أسوأ.

بهذه الطريقة، سافروا لمدة خمسة أيام ووصلوا أخيرًا إلى بلدة بالقرب من وادي جيل. قام جان بتجديد مخزونه، واستعدوا لدخول الوادي في اليوم التالي.

عند حلول الليل، جلست كلير بالقرب من النافذة ونظرت إلى القمرين المكتملين في السماء بهدوء. كان هذا العالم الجديد مكانًا غامضًا للغاية. في كل عام في الأشهر الأربعة الأولى، كان هناك قمر واحد، وفي الأشهر الأربعة التالية، قمرين، وفي الأشهر الأربعة الأخيرة، ثلاثة أقمار. الآن كان بداية الشهر السابع وكان هناك قمرين أزرقين. حتى أن كلير اعتقدت أنه ربما بسبب هذه الأقمار الغريبة كان هذا العالم مليئًا بأشياء غامضة مثل السحر.

كان وادي جيل مكانًا مليئًا بالمخاطر والربح. فكلما زادت المخاطر التي تواجهها، زادت أرباحك. يصل إلى هنا عدد لا يحصى من المغامرين ومجموعات المرتزقة كل يوم لإكمال المهام ومطاردة الوحوش السحرية واستخراج الأنوية السحرية من الوحوش وبيع كل شيء مقابل الكثير من المال. ولكن نادرًا ما يدخل أحد الأجزاء العميقة من وادي جيل. يقول البعض إن الطرف الآخر من الوادي كان عبارة عن صحراء، ويقول آخرون إنها كانت عبارة عن أنهار جليدية لا نهاية لها. لا أحد يعرف على وجه اليقين.

ركبت كلير وجان خيولهما إلى مضيق وادي جيل، لكنهما لم يريا أي وحوش سحرية طوال الطريق، حتى الوحوش ذات الدرجة المنخفضة حقًا.

I AM NOT A WASTEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن