نية القتل

26 5 6
                                    


"أوه، أنتي تتحدثي عن ألقابهم الأخيرة، لينج وفينج. ألقابهم الأخيرة مختلفة عن معظم الناس. هذه الأنواع من الألقاب هي أقدم الأسماء في هذه القارة، وتعتبر نبيلة للغاية. لماذا لا تعرفي؟" أجاب والتر شارد الذهن ثم فجأة أصبح مرتابًا. بصفتها السيدة الاولى في عائلة هيل، كان من الغريب أنها لا تعرف.

لم تعد كلير تتحدث. كلير السابقة لم تتذكر سوى الرجال الوسيمين والمجوهرات والملابس، من هذا القبيل. ألقاب قديمة، لماذا كانت مشابهة لتلك التي تعود إلى الشرق؟ هل كانت هناك أي صلة بين هذه القارة والمكان الذي أتت منه؟

قطعت موجة من التصفيق سلسلة أفكار كلير. لقد بدأت المنافسة.

الجولة الأولى ستكون بين ساحر ضد ساحر، الجولة الثانية ستكون بين محارب ضد محارب، والجولة الأخيرة ستكون بين العبقري لاشيا ضد ييكسوان فينج ذو الشعر الأحمر.

القتال بين السحرة معقد للغاية ومليء بالأضرار، لكنه بطيء للغاية، لأنهم يحتاجون إلى الوقت لترديد تلك التعويذات الطويلة. وكلما طالت الترديد، زادت قوة التعويذة وقوتها، لذا من الطبيعي أن يستغرق الترديد وقتًا طويلاً. حول المسرح كان هناك غطاء سحري للتأكد من عدم تعرض الأشخاص القريبين للأذى. كان لكل طالب درع سحري صغير على أعضائه الحيوية لحمايته. تم صنع هذه الدرع شخصيًا بواسطة السير كليف. لم يرغب كلا البلدين في موت أملهما المستقبلي هنا.

كان هناك على المسرح ساحران، أحدهما يتمتع بخاصية النار، والآخر يتمتع بخاصية الماء. كان بإمكان كل منهما قمع الآخر، لذا كان الأمر يعتمد على خفة حركتهما، وسرعة رد فعلهما.

كان طالب أمباركلاند من عنصر الماء. رأت كلير ساحر الماء يصنع درعًا يبلغ ارتفاعه شخصين، ويمنع هجوم النار للآخر. وبينما عبس الآخر، بدأ الدرع يهتز، ثم تناثر على الأرض مع تناثر مدوٍ، وتطايرت قطرات الماء في كل مكان. لم يمنع درع الماء في الواقع هجوم النار القوي. كان هناك حتى انعكاس أحمر على وجه ساحر الماء. كانت الشعلة بالفعل أمام ساحر الماء مباشرة.

على المنصة الخاصة، قطع السفير عينيه. لقد فازوا.

تصرف الإمبراطور بشكل طبيعي تمامًا، وظل تعبير وجهه كما كان من قبل أثناء مشاهدته. كان هذا سلوك الملك: لا خوف ولا حركة.

"هذا الأحمق." تمتم والتر في رأس كلير. "الاعتقاد بأن كسر الدرع يعادل الفوز." سخر والتر، وهو ينظر إلى تعبير ساحر النار المتحمس. أثناء القتال، غالبًا ما يؤدي الاستخفاف بالعدو إلى الهزيمة.

في اللحظة التالية، بدأت المياه التي تناثرت على المسرح تتدفق بصمت، وتشق طريقها حول ساحر النار. وتحولت على الفور إلى عدد لا يحصى من سهام المياه الحادة التي هاجمت ظهر ساحر النار.

I AM NOT A WASTEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن