تبدد الضوء الأبيض تدريجيًا ونزل الشخص العائم ببطء أمام أعينهم مباشرة. كان رداؤه أبيضًا كالثلج بدون ذرة من الأوساخ. إذا لم يكن منزعجًا على الإطلاق في وادي جيل، فيجب أن يكون قويًا حقًا.
قامت كلير بتقييم الشخص الذي هبط للتو. بدا الشاب وكأنه في العشرين من عمره فقط، لكن النمط الدقيق على زاوية ردائه الأبيض الثلجي أظهر مكانته الرفيعة في معبد النور. كان شعره الفضي الطويل يتدفق في الريح ولم تظهر ملامحه المثالية سوى اللامبالاة. لفتت قزحيته البنفسجية النادرة الانتباه بشكل خاص. أعطى كيانه بالكامل هيبة نقية لا يمكن انتهاكها.
ألقى الشاب نظرة على الجميع بلا مبالاة، ولكن عندما مر بصره فوق كلير، أشرق ضوء غريب في عينيه؛ ومع ذلك، حرك بصره دون أن ينبس ببنت شفة. ثم رفع يده ببطء وتدفق ضغط لا يوصف. سقطت جميع ذئاب الرياح على الأرض، وهم يئنون، كما لو كانوا خائفين. بعد فترة وجيزة، بدأوا في التراجع ببطء، وزحفوا بعيدًا حتى اختفت مجموعة الذئاب بأكملها. في الوقت نفسه، عندما وصل الضغط إلى الحشد، أصبح تنفس الجميع صعبًا وشعروا جميعًا برغبة في الركوع والعبادة. إذا كانوا أشخاصًا عاديين، فربما كانوا قد فعلوا ذلك بالفعل، ولكن لأنهم لم يكونوا أشخاصًا عاديين، وبطبيعة الحال أجبر الجميع الرغبة على الركوع.
بدا أن الشاب الذي يرتدي اللون الأبيض قد لاحظ الموقف على هذا الجانب. فأشار بخفة وأزال الضغط. وأطلق الجميع نفسًا من الراحة.
لكن وجه كلير تغير. هل هذا الشخص من الأقوياء؟ هذه هي القوة، هذا هو الفارق بينها وبين الأقوياء حقًا! متى يمكنها أن تتفوق على هذا الشخص؟!
لوح الرجل الوسيم ذو الرداء الأبيض بيده مرة أخرى. أحاط ضوء أبيض نقي بجميع الجرحى في وسط الحشد. شُفيت جروحهم بسرعة كبيرة لدرجة أنها كانت مرئية. ترددت الصيحات والهتافات باستمرار. يا معالج، هذا الرجل ذو الرداء الأبيض كان معالجًا! وبإشارة من يده، يمكنه شفاء مجموعة من الناس في وقت واحد!
لم ينتظر الرجل الجميل ذو العيون البنفسجية حتى أن يشكره أحد قبل أن يطفو عن الأرض ويختفي عن أنظارهم. بمجرد اختفائه، عادوا إلى رشدهم وأدركوا مدى وقاحة تصرفاتهم. لقد انشغل الجميع بالانبهار بقوته ونسوا أن يشكروا منقذ حياتهم.
نظرت كلير إلى السماء ليلاً، ولم تنبس ببنت شفة لفترة طويلة. أما جان فقد ظل صامت، وكأنه تفهم مشاعر كلير الغريبة والمتقلبة.
"أيتها الشابة الجميلة، لماذا أنتِ هنا؟ وأنتما الاثنان فقط؟" سأل جاكسون كلير بفضول بعد التأكد من عدم وجود أحد حولها.
"نعم، لإكمال مهمة." أجابت كلير باختصار.
"شكرًا جزيلاً لمساعدتكم." ابتسم جاكسون، شاكرًا إياهم من أعماق قلبه، "لم أسأل عن اسمك بعد، آنستي."
أنت تقرأ
I AM NOT A WASTE
Historical Fictionعندما تنتقل فتاة باردة وماكرة إلى جسد شابة أرستقراطية حمقاء ومجنونة بالرجال ماذا سيحدث؟ تسقط فتاة صغيرة تدعى كلير من فوق حصانها أثناء مطاردتها لصاحب السمو الملكي الأمير الثاني، وتفقد وعيها. ولكن عندما تفتح عينيها أخيرًا، تجد أن نظراتها باردة كالثلج ...