لن تراني؟ ليس لديها وقت؟؟؟
كاد عقل إدوارد ان يتوقف عن العمل. حدق في الخادمة، فحدقت فيه بخجل دون أن تنطق بكلمة. لم تجرؤ الخادمة على الكذب. إذن، هل يعني هذا أن تلك الغبية المهووسة بالرجال قالت ذلك حقًا؟ لماذا؟ كيف حدث هذا؟
كان عقل إدوارد مليئًا بعلامات الاستفهام. كان مستعدًا لأن تزعجه تلك المرأة المثيرة للاشمئزاز، لكن ما هذا الموقف؟ هل كانت مشغولة؟
هل سيدتك ليس لديها الوقت؟ إنها مشغولة جدًا؟" سأل إدوارد بشك.
"لقد بدأت الآنسة الدراسة مؤخرًا، وقد دعا الدوق العالم كاميل لتعليمها." احمر وجه الخادمة وهي تجيب. لم يكن كاميل، العالم الشاب الشهير في العاصمة، ذكيًا ورشيقًا فحسب، بل كان وسيمًا أيضًا.
ماذا؟ كان إدوارد أكثر دهشة. كان الجميع يعلمون أن هذه السيدة الحمقاء جاهلة وغير كفؤة، وتتصرف وكأنها نكتة في كل مكان تذهب إليه. لاحقًا، منعها الدوق من حضور الولائم الملكية بسبب هذا. لكن الآن، هل كانت تدرس بالفعل؟
في هذه اللحظة، سُمعت سلسلة من خطوات الأقدام قادمة من المدخل.
"صاحب السمو، هاها، مرحبًا!" الشخص الذي دخل لم يكن أي شخص، بل كان الدوق جوردان.
"صاحب السمو." وقف إدوارد بأدب. حتى الإمبراطور نفسه كان عليه أن يكون محترمًا إلى حد ما أمام الدوق جوردان القوي، ناهيك عن أمير مثله.
"أنا هنا لزيارة الآنسة كلير." قال إدوارد وهو يبدو غير مرتاح بعض الشيء، "لكن يبدو أن الآنسة كلير مشغولة."
"أوه؟ هل هي مشغولة؟" سأل جوردان، وقد بدا عليه بعض الدهشة. استدار ليواجه الخادمة التي كانت بجانب إدوارد. "ما الذي يحدث؟ ماذا تفعل كلير؟"
"سيدتي، هي تقرأ حاليًا في الدفيئة." ردت الخادمة بصوت هادئ.
"أوه، يا صاحب السمو، أرجوك اتبعني، هاها. دعنا نتوقف لنتناول بعض الشاي بعد الظهر على مهل." ضحك جوردان بمرح.
"شكرًا لك يا سيدي." أومأ إدوارد برأسه وهو يبتسم وتبع الدوق. لا يمكنك أن تسيء إلى هذا الرجل العجوز النشط. لقد كان يسيطر على أكثر من نصف الجيش، وكان حفيده، إريك هيل، قائد فرقة جريفين، التي كانت تحمي العائلة المالكة بشكل مباشر.
انبهر إدوارد بالمشهد في الدفيئة. في بحر من الزهور الجميلة جلست فتاة صغيرة جميلة ذات شعر ذهبي لامع. احتست الشاي الأسود على مهل، وبعد الانتهاء منه، وضعت فنجان الشاي على الأرض واستلقت على الكرسي الهزاز وبدأت في قراءة كتاب وهي تتأرجح برفق ذهابًا وإيابًا. كان الأمر يتجاوز حدود الاسترخاء.
كان هذا هو تعريفها لـ "لا وقت"؟ ارتجفت زاوية فم إدوارد.
"كلير~" رأى الدوق جوردان في لمحة الكتاب الذي كانت تحمله كلير. كان الكتاب عن الجغرافيا البشرية؛ أو بالأحرى كان عن إقطاعية عائلة هيل. كانت طفلته هذه تتعلم حقًا! شعر جوردان بالرضا الشديد.
أنت تقرأ
I AM NOT A WASTE
Ficción históricaعندما تنتقل فتاة باردة وماكرة إلى جسد شابة أرستقراطية حمقاء ومجنونة بالرجال ماذا سيحدث؟ تسقط فتاة صغيرة تدعى كلير من فوق حصانها أثناء مطاردتها لصاحب السمو الملكي الأمير الثاني، وتفقد وعيها. ولكن عندما تفتح عينيها أخيرًا، تجد أن نظراتها باردة كالثلج ...