الهدايا الثمينة

16 4 0
                                    


لم تكن كلير شخصًا طيب القلب بالتأكيد. كان الرجل العجوز كليف يريد كلير بشدة لدرجة أن عينيه تحولتا إلى اللون الأحمر. كان من المؤسف أنه لم يكتشف هذه النقطة. تباطأ جان وانتظر حتى أصبح الاثنان في المقدمة، ثم تبعهما.

"لماذا أريد أن أصبح تلميذتك؟" عبست كلير بطريقة مترددة.

"إذا أصبحت تلميذتي، يمكنكِ المشي جانبيًا." أخرج كليف صدره بشكل متكلف، وبدا وكأنه مغرور. حسنًا، بالطبع كان هذا صحيحًا! لم يكن كليف منحرفًا فحسب، بل كان أيضًا شديد الحماية. حتى لو كان تلاميذه مخطئين في البداية، فسيظل إلى جانبهم ويحميهم مثل الدجاجة الأم لصغارها من النسر كلما احتاجوا إليها! بالطبع، لم يكن أن تصبح تلميذه أمرًا سهلاً، بل كان في الواقع صعبًا للغاية. حتى الآن، كان لديه تلميذان فقط. كانت كلير ستكون تلميذته الثالثة.

"ما هو الشيء الجيد في هذا؟" بدت كلير بازدراء، "لا أرى أي شيء جيد. احصل على شيء أكثر واقعية".

فتح كليف فمه وأغلقه ثم دار بعينيه، لكنه كان في الواقع سعيدًا للغاية. إن نطق هذه الكلمات الجميلة يعني أن هناك فرصة!

"ها أنتِ ذا، أيتها الجمال الصغير. بمجرد أن تسحقي هذا، يمكنك استدعاء روح ملاك ذي جناحين لحمايتك." من العدم، ظهرت قلادة في يد كليف. كانت القلادة شفافة، على شكل دمعة، تتلألأ في الشمس. لقد حصل على هذا عندما فاز في رهان مع ذلك الرجل العجوز المخزي، لقد فاز بالكثير في هذا الرهان لدرجة أنه عوض عن حقيقة أن أياً من تلاميذه لم يكن جيدًا مثل تلاميذ الرجل العجوز.

أمسكت كلير بالقطعة بيد واحدة دون أدنى أثر للحياء. وعندما نظرت إلى كليف الذي لم يبدو متألمًا على الإطلاق، أدركت كلير أن هذه القطعة الثمينة ربما لا تعني شيئًا بالنسبة له.

"الآن هل يمكنك أن تناديني بالسيد؟" سأل كليف بصوت هيهي صغير.

لكن كلير حركت القلادة وقالت، "يمكنك استخدام هذا مرة واحدة فقط، ويختفي بعد سحقه، أليس كذلك؟ ماذا يحدث إذا كان الشخص الآخر قويًا جدًا ويقتل على الفور الشيء الذي استدعيته؟ ألن أكون ميتًا على أي حال؟ أعطى تلميذك، مدير معهد الشمس المشرقة ، تلميذته سوار النسيم." حركت كلير القلادة في الهواء بازدراء. لكنها فكرت في نفسها، هذا الرجل هو ساحر حكيم، لذلك يجب أن يكون لديه الكثير من الأشياء الجيدة. ويريد أن يخدعني بهذا؟

رمش كليف بعينيه، ولم يبدو عليه أي شعور بالذنب على الإطلاق، ثم بدأ فجأة في الضحك بخبث. "ما الفائدة من ذلك! هاك، سأعطيك هذا وذاك." وبإشارة من يده، ظهرت المزيد من العناصر من الهواء. عرفت كلير أن كليف لابد وأن يكون لديه مخزن الفضاء الأسطوري لإخراج الأشياء من العدم. ولكن ما إذا كان ذلك خاتمًا فضائيًا أم حقيبة فضاء، لم تستطع أن تعرف على وجه اليقين.

I AM NOT A WASTEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن