بمجرد أن هرعت كلير بسرعة إلى أمام منزل إيمري، صُدمت بالمشهد أمامها. كيف لا يزال هناك منزل؟ كان مختبر إيمري وغرفة نومه قد سويا بالأرض بالفعل، في حالة خراب. استلقى الإمبراطور الأبيض على رأس كلير، وسحب شعرها. اتسعت عيناه عندما رأى هذا المشهد وبدأ في التغريد. (عادةً ما يكون الإمبراطور الأبيض دائمًا إما القرفصاء على كتف كلير أو مستلقيًا على رأسها. بدا وجوده غير موجود تقريبًا.)
كان جسد إيمري البائس واقفًا وسط الأنقاض، وكانت هناك جروح متعددة على جسده، وكانت الدماء بالفعل تسيل على كم إيمري الأيمن وتتحول إلى اللون الأحمر ولا تزال تقطر باستمرار. كان كليف يحوم في الهواء، وكان وجهه مليئًا بنية القتل وهو يحدق في إيمري من تحته.
"سيدي، هل أنت بخير؟" هرعت كلير إلى جانب إيمري بسرعة، ودعمت جسده المترنح، ثم سألت بقلق، "ما الذي يحدث؟"
"سعال، سعال..." سعل إيمري، وخرج منه خط من الدم اللامع، تاركًا بقعة دم. قال بهدوء، "لا بأس. في الوقت الحالي، كل شيء على ما يرام. اليوم هرع كليف إلى هنا وقال إنه اتضح أنني كنت سيدك، لذلك كان علي أن أموت اليوم."
على الفور، فهمت كلير ما كان يحدث.
كليف، ذلك الرجل العجوز سريع الغضب، لم يكن راغبًا في أن يكون سيدًا ثانيًا، لذلك أراد قتل إيمري حتى يصبح سيد كلير الوحيد.
"ما نوع الإحسان أو القدرات التي تمتلكها لتكون سيد كلير؟ كنت أتساءل ما نوع الشخص الذي يمكن أن يصبح سيد كلير، شخصية صغيرة مثلك مناسبة أيضًا؟" قال كليف بغضب، وهو يطفو في الهواء ويراقب إيمري بنية القتل.
قمع إيمري الطاقة الهائجة والدم في ذهنه وقال بهدوء، "نعم، أنا أيضًا شعرت دائمًا أنني غير مناسب ..."
"إذن عليك أن تموت." ومض ضوء بارد في عيني كليف عندما كان على وشك التحرك.
"توقف!" وقفت كلير أمام إيمري وقالت لكليف بغضب، "المعلم إيمري هو معلمي التنويري. لا أحد يستطيع أن يحل محل مساعدته ورعايته لي."
"كل ما يستطيع تعليمه، أستطيع تعليمه أيضًا، والأشياء التي لا يستطيع تعليمها، ما زلت أستطيع تعليمها! ما هي المؤهلات التي يجب أن يمتلكها ليكون سيدك؟ يجب أن يموت اليوم!" زأر كليف، وكان وجهه عاطفيًا لدرجة أن وجهه احمر بالفعل.
"كليف!" حدقت كلير في وجهه وهي تنادي باسم كليف مباشرة بغضب. "أقول لك، لا أحد يستطيع تعويض مساعدة ورعاية السيد إيمري! إذا تجرأت اليوم على إيذائه مرة أخرى، فسأفعل كل ما بوسعي لقتلك. بالتأكيد لن أسمح لك بالرحيل!"
هبت الرياح بشكل هستيري، والغبار يغطي السماء بأكملها.
نشأ جو كئيب ومحرج.
أنت تقرأ
I AM NOT A WASTE
Historical Fictionعندما تنتقل فتاة باردة وماكرة إلى جسد شابة أرستقراطية حمقاء ومجنونة بالرجال ماذا سيحدث؟ تسقط فتاة صغيرة تدعى كلير من فوق حصانها أثناء مطاردتها لصاحب السمو الملكي الأمير الثاني، وتفقد وعيها. ولكن عندما تفتح عينيها أخيرًا، تجد أن نظراتها باردة كالثلج ...