بارت27

816 62 20
                                    

ضحك يتقدم يحضنها بخفه من الخلف ينطق: خلاص ينبض قلبي ولا تزعلين!
لفت عليه تحاوط عنقه تنطق: بتسعدني!
رفع حاجبه يناظرها : شلون اسعدك!
رفعت اكتافها بعدم معرفه تميل شفايفها: مدري عاد دبر نفسك لكن هذي اخر مرا بشرب فيها من ذي الحبوب!
هز راسه باالنفي يضحك: مستحيل لمده 4 ايام لازم تشربينها ولا مابتتشفين لاسمح الله!
تأففت تنطق: ابي اروح عند لين!
ميل شفته يناظرها ينطق: يلا تجهزي وانا شوي وجاي
هزت راسها وطلع تتقدم تدخل الحمام تاخد لها شور سريع تطلع لافه المنشفه على جسمها تتقدم تفتح الدولاب تميل شفايفها بحيره ومدت يدها تأخذ فستان باالوان الازرق الفاتح تلبسه تتقدم للمرايا تتأمل الفستان الي اول مرا تلبس لون زي كذا وحبته مرا تقدمت تجلس على الكرسي تفتح شعرها تبدا تنشفه تشوف طوله الي وصل لنص ظهرها تميل شفتها بعدم اعجاب وابتسمت من شافت المقص على التسريحه تأخذه تقص شعرها حتى كتفها او فوق كتفها بشوي فرقت شعرها من الامام تقص لها غره تزين فيها ملامحها وابتسمت بااتساع لنها طلعت زي ماتبي تتقدم تأخذ الفير تبدا تسوي وانتهت تبدا تسوي مكياجها الخفيف خلصت تبتسم تناظر المرايا تتقدم تلبس حلقها واسورتها وماتنسى الخاتم الي اهداها ايه رامي وقت زواج اتاش تلبسه والتفتت للباب من دخل رامي تتوقف خطواته عند الباب يشوفها بفستانها الازرق رفع نظره لشعرها يعض شفته من انتبه انها قصت لنه وضح له طوله وجداً تقدم يدخل يقفل الباب ابتسمت بااتساع من حست فيه خلفها تناظر الثوب الي بيده يحطه على السرير بهدوء يتقدم يفتح العلبه الي جابها لها يتقدم يلبسها بهدوء وانتهى ينحني يقبل عنقها بخفه وابتسمت بأتساع ترفع يدها لعنقها تلمس العقد تضحك تلف له تحضنه تنطق: يجنن رامي!
حاوطها وابتعدت عنه وولحين كفه على خصرها رفع كفه الثاني يلعب بشعرها: قصيتي!
حركت راسها توريه وابتسم من حركتها تنطق: كيف؟
غمضت عيونها من نفخ على غرتها يرجعها للخلف وابتسمت تنطق: رامي!
ناظرها يميل شفته: سمي؟
هزت راسها باالنفي: ولاشي بس حبيت اناديك!
ضحك بهدوء يبتعد عنها يتقدم يلبس ثوبه بهدوء يتركها تكمل اخر لمساتها من حطت روج نود تزينه بقلوس خلصت ترفع يدها تاخذ عطرها تتعطر ورفعت راسها من شافته من المرايا خلفها يقفل ازرار ثوبه ولفت له تتقرب منه ترفع كفوفها تقفل له الازرار ورفع هو كفوفه على خصرها يحاوطها ونزل انظاره على ثغرها يعض شفته بأعجاب وابتسمت تشوف نظراته تتقرب عند اذنه تهمس: بلا قلة ادب رامي!
تقدمت بتبتعد لكنه مسك يدها يسحبها يقُبل ثغرها يتركها ترفع نفسها على اصابعها عشان توصل لطوله غمضت عيونها من الجمها ابتعدت عنه بخجل وسرعان ماضحكت تشوف الروج على ثغره مدت يدها تسحب مناديل تمسح له وابتسم يعض شفته من راحت تعدل روجها تتقدم تاخذ العطر تبخ له بهدوء وتركته تروح تفتح دولابها تطلع عبايتها تلبسها تحط الطرحه على راسها يطلع تطلع خلفها ركبت جنبه تنطق: رامي ابي قهوه!
هز راسه ينزل كفه يمسك كفوفها بهدوء وابتسم يوقف عند كوفي ياخذ لهم القهوه يحركون لبيت اتاش بعد مااتصلو واعطوهم خبر.

"على عهدٍ حتى الموت"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن