شخصيات القصة

194 7 1
                                    

الفقرة التعريفية للشخصيات:
.
حنان: الطول: 163.
العمر: 18
صفاتها: عنيدة و قوية في بعض الأحيان ولا تحب من أحد أن يتجاهلها وفية لمن تحب..لا تحب أن يكون أحد ما غائب عن المجموعة.
أشياء أخرى : تعلمت فنون الكاراتيه و القليل في العصي و تحب رسم الانمي.
.
بثينة: الطول: 164
العمر: 18
صفاتها: ذات خيال واسع... جاهزة لأن تكون قائدة على صديقاتها و لكن تحبهم و تغضب بسرعة أحياناً تتحكم فيه..تكره تصرفات آية الغير مبالية.
أشياء أخرى: تعلمت الجودو و فنون الرسم.
.
آية: الطول:165
العمر: 18
الصفات: غامضة بشكل......خيالها واسع ... تساعد أصدقائها مهما كانو ولكن بصمت دون علمهم.. لا تحاول إظهار حزنها لأحد..لا تحب أن يكون أصدقائها شباب ولا التحدث معهم...
أشياء أخرى: تعلمت فنون القتال بالعصي و تكتب الروايات.
.
فرح: الطول: 160
العمر: 18
الصفات و المميزات: مرحة محبوبة عند الجميع لكن تصرفاتها أحيانًا طائشة.
أشياء أخرى: لم تتعلم أي شيء من الفنون القتالية لكنها تحب التطريز و الخياطة.
.
.شيء مشترك فيهن جميعاً..... عند الصعاب في بعض الأحيان يكونوا يدا واحدة.
..
..
حسام: الطول: 175
العمر: 19
الصفات و المميزات: دائم الابتسامة يحب مساعدة الغير و لا يتوانى في ذلك... عطوف....مسامح...
أشياء أخرى: يستخدم يديه أو الخنجر عندما يهاجم كأنه مصارع.
.
سامي: الطول 177
العمر: 19
الصفات و المميزات: هادئ..... عندما يساعد يساعد بصمت... غامض.. لا يحب التحدث مع الفتيات.....غير مبال ببعض الأشياء...
أشياء أخرى: يستخدم خنجرين و فنون الجودو.
.
رامي: الطول: 172
العمر: 19
الصفات و المميزات: مرح يحب الكل أن يكونوا سعداء..... يكره عدم المبالاة من سامي....يحب عمله ك طبيب للأسنان لمساعدة الآخرين.... يحب التألق.
أشياء أخرى: تعلم فن الكونغ فو و أيضا يستخدم الخنجر كمساعد.
.
مازن: الطول: 180
العمر: 19
الصفات و المميزات: صارم قي بعض الأحيان عندما ينظر إلى أحد يخفيه....... يشجع أصدقائه......يغار بعض الأحيان.
أشياء أخرى: يستخدم فن الجودو و الخنجر كمساعد.
.
شيء مشترك بينهم عند غضبهم يصبح الجو قبل القتال كهذا المثل(الهدوء ما قبل العاصفة) عند مساعدة الغير من الاشرار فيظهر الشرر بين أعينهم

مواجهات في الغربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن