.
.
وعند إنتهاء المحاضرة الخامسة وعلى حسب الخطة المدروسة ذهبت حنان لتقتفي أثر فرح.....
بدأت حنان بالتفكير قائلة: ماذا علي فعله الآن....... فعلت ذلك معهما بسبب عدم محبتي لعدم وجود شخص ناقص في مجموعتنا......... حدقت أمامخا للحظات عندها قالت: لماذا هؤلاء الطلاب مجتمعين هكذا..؟؟؟؟؟ سأذهب لأرى ما يحدث.............
نوجهت نحو التجمع رأت شيئاً لا يخطر ببال أحد منهم فلقد كانوا طلاب السنة الثانية من جهات الطب لقد كانول يأخذون بعض الأسئلة من شخص محدد ألا وهو....... مازن...... مع آخر مشارك معه في التوزيع.........
إبتعدت حنان بسرعة واختبئت في إنتظار وصول فرح.....
قالت حنان بصوت عال: آآه رأسي لقد مرت عشر دقائق ولم تأتي بعد ألم تنتهي...
حينها إنتبهت عليها وهي تتوجه نحو الكفتيريا فلحقت بها.......
وصلت فرح إليهن وقالت باستغراب: أهلاً...
قالتا بملل: أهلا بك......
ثم سألتهما: أين حنان....؟!!! وأخذت تتساءل في ما بينها: ما بهم هذا الأسبوع؟!
ردت عليها آية بعد تكتفها: ستأتي قريباً دقائق وتريها...
ثم أكملت لعدها بثينة: إنها تتحدث مع الأستاذ على أشياء لم تفهمها.......
أجابت عليهما لعد نظرها للخلف: حسناً....... ها هي إنها قادمة.....
وصلت حنان وهي متعبة: آسفة لقد تأخرت.......
سألتها فرح بسرعة: هل فهمتي الأشياء التي لم تفهميها؟؟؟
تفاجئت حنان في بادئ الأمر بذلك فتذكرت وردت عليها: نعم.......
ولم يتبقى سوى مهمة آية في تتبع فرح في نهاية الدوام......
قالت لهم وهي تتنهد: أنا ذاهبة الآن.......
وضعت بثينة يدها على كتف آية وقالت: إنتبهي من ألا تراك......
ردت قائلة: حسناً حسناً......
وضعت يديها داخل جيب معطفها وذهبت تتجول في الأنحاء بانتظار فرح....... وفي الطريق رأت حسام والبقية ولكن لم يكن مازن معهم توقفت قليلاً وأخذت تتساءل حينها عن عدم وجوده معهم
أكملت حديثها فيما بينها وهي تتجه نحو البوابة: ربما أنه لم يأتي اليوم......... حسناً الآن علي الذهاب بسرعة لكيلا تختفي أظنها خرجت.......
وصلت في الوقت المناسب ولحقت بها وحينها كانت تتحدث مع شخص ما مر الوقت وهي تراقبها و قالت: ألهذا تتأخر في نهاية الدوام ولكن للتأكد يجب أيضاً أن نراقبها غداً.........
وأخيراً وصلت إلى الكافتيريا واستقبلت حنان وبثينة...
نظرت إليهما وقالت: ما بكم هكذا كل ما أتيت إلى هنا أرى أن أحدكم ناقص ما هو السبب؟؟؟!!!
خيم عليهم الهدوء والحذر لكي لا يخطؤوا........
فقالت بثينة بهدوء: لا أعلم أين هي الآن.......
نظرت فرح إلى حنان فأردفت قائلة: لقد إتصلت بي وقالت إنها تكتب ما تم شرحه قي أثناء المحاضرة......
تنهدت وقالت: هكذا إذاً........ حسناً هل تريدان شيء لنشربه؟؟؟
اجابت بثينة: لا شيء... شكراً.
قالت حنان: عصير أي نوع تريدينه....
توجهت نحو بائع العصائر وهي تقول: حسناً.......
بعد مغادرة فرح المكان أتت آية مسرعة....
قالت بسرعة: لقد أتيت..... أولاً سنتحدث لاحقا بالتفاصيل لكن سنتابع غداً مرة أخرى.
ردت بثينة بصوت منخفض: حسناً هل إنتهتي؟؟؟
أجابت أيضاً بنفس علو الصوت: نعم...... لقد أتممنا المهمة.
فأجابتا بالوافقة على إقتراحها فمن الجيد تتعبها مرة أخرى.
.
ما الذي حدث معهم وما هي تلك التفاصيل؟؟؟؟؟!!!
.
أنت تقرأ
مواجهات في الغربة
Aventuraأربع فتيات يواجهن بعض المصاعب في حياتهم خارج بلدهم.....ذهبن لإكمال دراستهم الجامعية في فرنسا فما الذي سيحدث معهم هناك تابعونا