السلام عليكم
كيف الحال يا أحلا قراء في العالم؟... أشتقت لكم كثيراً :'(
أشكر الله أولاً ثم أشكركم... أشكررركم جزيل الشكر... لا أستطيع وصف مدى شعوري بالسعادة لإمتلاكي بملائكةٍ مثلكم. لقد قمتم بدعم روايتي حتى وصلت إلى القمة، قد تكون قليلة بالنسبة للبعض لكنها بالنسبة لي غاية القمة... لم أتوقع يوماً أن أصل إلى هذا الحد من عدد القراء 10k هل هناك أجمل من ذلك؟!... أحبتي في الله، أخوتي الكرام، أشكركم حتى أن دموعي سقطت بسبب شدة الفرح والسبب هو أنتم...
شكراً
بارت 34 في رواية ضعفت أمام حبك هي النهاية لكن هناك بارت ما بعد النهاية ولم أكتب منها سوى النصف، لا أعلم متى سأنتهي منها حقاً، لكن سأحاول اكمالها... لدي بعض الأسئلة حول الرواية واطلب منكم أن تجاوبوا عليها فضلاً وليس أمراً:
ما الشيء الذي في الرواية جذبك لها ؟
ما هي الطريقة التي وجدت بها الرواية ؟
كيف كانت طريقتي في الكتابة ؟ هل هي جيدة أم لا ؟
هل طريقتي في الوصف تجذبك وتجعلك تتخيل أنك في أحداث القصة ومع الشخصيات ؟
كيف هي غلاف القصة ؟ ونبذة الرواية ؟ واسم الرواية ؟
كيف كانت قصة الرواية ؟ جيدة أم سيئة ؟
ما أكثر حدث في الرواية قد علق في مخيلتك ؟
ما هي أكثر شخصية قد جذبتك في الرواية ؟ وما الذي يجعلك تعجب بشخصيته ؟
~~~~~~~~~~~~~
أحب دائماً قراءة تعليقاتكم وبشدة، دائماً تجعلني سعيدة ومبتسمة طوال الوقت واليوم أجعلوني أسعد من ذي قبل :)
هناك شيءٌ مهمٌ آخر أيضاً...
أقدم لكم كتابٌ جديد، روايةٌ جديدة، تحمل فكرةٌ جديدة لم يسبق لها مثيل...
بعنوان "عقاب خادم|Zayn Malik"...
وصف الرواية:
"آنجل... أريد إخبارك بأمرٍ ما" قالها بترددٍ واضح.
"ما هو؟" لم تنظر إليه، بل ظلت عيناها الجميلتان معلقة على ضوء القمر.
"أتعلمين لمَ أنا راحل؟" نظرت إليه، وقد لاحظ بريق الحزن في عينيها.
"لمَ؟" سألت وهي شاردة الذهن، نادمة على ما فعلت به، حزينة لأنه راحلٌ عنها وقد يكون بسببها.
"لأنني أكون زين مالك" قالها بضعفٍ، كارهاً اسمه بشدة.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ترقبوها... هذا الأسبوع، يوم الخميس... اتمنى من داخل قلبي أن تنال إعجابكم وتكون أفضل من رواياتي السابقات.. أتأمل من هذه الرواية الكثير :)
عزيزاتي أحبكم... أحبكم جداًاًاً :'(
أنت تقرأ
ضعفتُ أمامَ حبكِ
Romanceكل ما كان يهمني هو طموحاتي ومستقبلي ... لكن بعدما جلست هي بجانبي في الفصل ، قد تغيرت حياتي بأكملها لكن لم تتحول حياتي إلى جنة ككل البشر حين يقعون في الحب بل تحولت إلى جحيم جحيم لا يستطيع أحداً اخراجي منه سواها هي رواية 'هذه الحياة'