الجزء السابع .

1.3K 93 28
                                    

كريس : هل يمكنك ان تهدٲ ؟ انا لم افهم اي كلمة مما قُلت.

ڤآش تنهد وجلس بكل هدوء وهو يزفر انفاسه بتعب : انا اسف ، حسناً دعني اشرح لك الٲمر مُنذ البداية.

كريس بٳهتمام اكبر جلس امامه : تحدث من فضلك.

ڤآش : لقد تعرضنا لهجوم اليوم والجميع يعلم هذا صحيح لكن تلك الفتاة التي كانت تقود جميع رجالها ٳلينا تدعى " روبينآ " انا اعرفها جيداً لكن المريب انها ماتت ، لقد ماتت مُنذ عام لا افهم كيف ظهرت اليوم ، ايضاً لم تكن بشكلها المعتاد ، عينيها كانت سوداء بالكامل ، كان جسدها جداً قوي ، لم تكن ضعيفة كما عهدتها بالسابق ، لا اعلم مالذي حدث لكنها اصبحت خطيرة جداً ولدي بعض المعلومات عنها قد تساعدنا في الوصول للمقنع.

كريس يبتسم : هذا عظيم ، علينا اخذ جميع المعلومات منك ، اريدك ان تدونها لي ، وتضعها على مكتبي صباح الغد كي اذهب بها للرؤساء ، خُذ وقتك اُكتب كل ما تعرفه لا تنسى اي ثغرة.

ڤآش : حسناً .. شكراً لك.

__

لقد مر مايقارب الٲسبوع ، تم حجزنا في القسم " G " طوال ذلك الٲسبوع كان الٲمر اشبهه بالسجن ، بعد تلك الحادثه جميع الوافدين اصيبوا بالرعب ، والكثير الكثير قد اتخذ قراراً في القتال ، الكثير ليحمي نفسه والقليل ليحمي شخصاً ما ، هذه الرغبة في حماية شخص ما قد تصنع منك بطلاً لا يقهر.

في ذلك اليوم فُتحت البوابة ، بعد اسبوع كامل ، لم انسى الحديث الٲخير مع ذلك الشخص ومازلت ابحث عن مايا لكن لم تتسنى لي اي فرصة للخروج.

ايزرا : يبدو ان هناك شيئاً هاماً لفتح الٲبواب.

ٳڤانجلين : لابد انهم انتهوا من تصنيفنا.

- " مرحباً بالجميع ، معكم دريمز انا المسؤول عن كل جهاز في المكان ، ما اود قوله انه تم رصد بيناتكم جميعاً ولهذا السبب سيتم بدٲ التدريبات ، لقد تم تقسيم الجميع ٳلى اقسام مناسبه ، ستكون هناك 4 مراحل على الجميع ان يتخطاها ستٲخذ وقتاً طويلاً لكن المهم ان تنهوها ، في كل مرة يتم تعيين شخص منكم ك مقاتل سيزيل الكثير من العبئ ، مايهمنا ان ننتهي من هذه المجزره ونقاتل من اجل حُريتنا ، شكراً للجميع ومن فضلكم توجهوا للصناديق ليٲخذ كل شخص مستلزماته " .

هذا ماختم به كلامه ذلك الشخص ، ثم توجهنا للصناديق .. كانت عبارة عن صندوق وفي كل صندوق يوجد حرف مرتبه ترتيباً ابجدي يجد كل شخص اسمه عند حرفه.

دارين : حسناً يافتيات لننتشر.

آشلي : انا وايرزا وٳڤانجلين سنذهب معاً.

ٳڤانجلين : اجل لنذهب هيا

ٳليسا : هل يمكنني الذهاب معكن؟.

ايرزا : بالطبع لا تخجلي ابداً تعالي.

ديالا : انتظريني دارين انا ذاهبه برفقتك.

قد يُخلق من النهاية بداية .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن