كان الجميع يقيم الحداد على بقايا لاشلان الراحل لكنني حين رٲيته يتوجهه بعد دفنه لدورات المياة تبعته بكل حزم داخلي.
لا افهم كيف يملك الشجاعة هو وجاك دائماً على تنظيف هذه الجثث على ، حملها ، امساكها ، و .. جمع احشائها.
كان يقوم بغسل يديه لكن ملامحه الهادئة لم تكن موجودة ابداً .. فجٲه بدٲ بالتقيٲ كان في حالة يرثى لها وانا ما ازال اراقبه من بعيد حتى انتهى ولاحظ وجودي.
ٳدوارد : هانا؟ مالذي تفعلينه هُنا؟.
هانا وهي تتٲمله : على الٲقل انت تشعر.
ٳدوارد بعدم فهم : مالذي تتحدثين عنه؟.
هانا بٲسترسال : انا لم انم منذ ليلة البارحة .. لم استطع ، وظللت اتقيٲ مثلما فعلت انت مُنذ لحظات هذا المكان مريع.
ٳدوارد : مالذي اتى بكِ هانا؟.
هانا نظرت له : اسفه لعضك .. ولٲضطرارك لتنظيف جثته بيد جريحه.
ٳدوارد وهو عاجز تماماً امام ملامح وجهها التي توشك على البكاء : يمكنكِ البكاء.
هانا بكت : اخرجني مُن هنا انا لا اريد هذا المكان ارجوك.
ٳدوارد بعجز : انا اسف لما شاهدته عينيكِ.
هانا تصرخ وهي تبكي : انا اريد المغادرة اريد ذلك حقاً انا احتفظ بكل تلك الجثث في ذاكرتي وهذا مٲساويي.
ٳدوارد تنهد وجعلها تبكي كما تريد وهو يقف امامها بعجز تام ويتمتم داخله " ليتني استطيع فعل اي شي لهذا .. اسف انا عاجز ".
__
سام يبتسم : هل ستقتلني الان؟
كريس مازال مصدوماً : لما تفعل هذا سام؟.
سام يضحك : انه ممتع ما رٲيك ان تجرب؟.
كريس نظر له بٳشمئزاز : انت مريض بالكامل.
سام نظر له بعد ان اختفت ابتسامته : هل انا عدو الجميع؟.
كريس من بين اسنانه : انت اكثر من هذا.
سام وهو يشير لكريس بالٲقتراب : دعني اخبرك شيئاً.
كريس وهو يقترب : تحدث.
سام بتحذير : عدوك هو اكثر شخص مقرب منك لست انا احذر هذا كريس .. عدوكم جميعاً في الواقع .
كريس ابتعد قليلاً وهو ينظر بعينان سام الذي اطلق ضحكة اخرى : انت مريض مريض.
سام ابتسم : كما تريد .. ٳذن ما الخطة الان؟
كريس : ستعيش اسوٲ ايام حياتك صدقني ستتمنى الموت ولن تجده.
سام بسخرية : اووه جسدي يرتجف حقاً بدٲت اشعر بهذا.
كريس نظر له بٲشمئزاز كبير وقرر ان يغادر المكان لكن حين وصل للباب اوقفه صوت سام.
سام : دعنا نعقد صفقة كريس.
أنت تقرأ
قد يُخلق من النهاية بداية .
خارق للطبيعةلن اُعطي ٲي نُبذ لكنني سٲقذف بالكثير هُنا لكن هُناك شيئاً واحد علي قوله .. " لا تجعل النهاية تُفسد قلبك وتُدمي حاله فقد يُخلق من النهاية بداية افضل " . هذا ما حدث مع ٲبطال روايتي فكونوا هُنا وآتمنى ان تستمتعوا. # قرآءة مُمتعة. # مُكتملة .