الجزء التاسع والعشرون .

735 59 12
                                    

فلورين تصفق : اخيراً دوري .

كريس وهو يراقب نظرات فلورين له : لما تنظرين لي هكذا ؟

فلورين تبتسم : لا شي هيا اختر .

كريس بتردد : لسبب ما لستُ مطمئن حسناً جراءة  ..

فلورين ابتسمت بشر : اعترف للفتاة التي تُحبها .

روبين صرخت : ماذا !!!

فلورين وهي تبتسم " مابال هذه البلهاء سيعترف لها .. اوه لابد انها خجوله " : هيا كريس .

كريس الذي اُصيب بحالة جمود وهو ينظر لروبين المنزعجة والتي تُشير له بالنفي ؛ سام يُبدي ابتسامات سخرية .. ومايا تنظر لكريس وهو ينظر بتوتر .

آليكس : اوتش لقد حُشر بالزاوية تماماً .

إدوارد يضحك : اوه كريس هيا انت تُعطل اللعبة .

ڤآش وهو يضع يده على جبينة : انهُ في موقف لا يُحسد عليه لذا لا تضحك حتى لا تُبتلي بذات الموقف .

إدوارد يضحك : دعني اُخبرك انا لستُ خجولاً ابداً .

كريس اخذ نفساً : حسناً كفى انتِ محقة فلورين .

فلورين لم تفهم : هاه محقة ؟؟

كريس بنظرات تحمل الأصرار نظر لمايا مباشرة : مايا .. انا اُحبك .

الجميع اُصيب بالجمود واكثرهم مايا التي اتسعت عينيها وهي تحدق بعدم فهم وتتسأل لما هي لكن ما ان اوشك لسان حالها على الكلام حتى اخرسها صوت اجراس الأنذار ..
__

دارين وهي تخرج وتحادث البقية : انها تخرج عن السيطرة ... انا اسفه لم استطع فعل اي شي انها ..

آنا تنفست بعمق : انا اتفهم .. دعيها لي وحسب .

وايلر امسك بكتف آنا : لا تفعلي قد لا نستطيع السيطرة عليكِ ايضاً .

آليكس الذي قفز امام آنا : ما الأمر ؟

ليون وهو ينظر لديالا التي اصبحت مُستذئبة بالكامل : لا تؤذوها .. انها ديالا .

آشلي التي اتسعت عينيها : م م مالذي تقوله ؟

ديالا التي كانت تنظر بكل غضب داخل ذلك الذئب تقبع روحها النائمة .. طاقة الشر وحدها من تتحكم بها .

كريس الذي وضع وشاحه وهاجم فوراً وهو يصرخ : لقد ظننت انك وعدتني ايها الأحمق .

سام فهم تلك الرسالة التي كانت له هاجم ذلك الذئب مع كريس وهو يمر من امام عينيه : لستُ انا .

ديڤ لم يتمالك نفسه وهاجم سام نفسه : انت لن تتركنا بسلام .

سام تفاداه : قُلت لكم لستُ الفاعل .

قد يُخلق من النهاية بداية .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن