الجزء الثالث .

1.7K 122 28
                                    

# في المكتب.

لم يكن اي مكتب عادي .. كل شي في هذا المكان يبدو غريباً ، بدا لي هذا المكتب كالفجوة التي ابتلعتنا .. لكن في تلك اللحظات قابلت ديالا آشلي.

آشلي تحتضن ديالا : لقد خشيت انه تم قتلكِ هناك.

ديالا بسعادة : لقد كُنت ابحث عنكِ طوال الوقت.

آشلي تبتسم : حمداً لله على سلامتنا.

ليون ضرب على الطاولة : انتما هُنا للٲستعداد للتدريب ، لمواجهة مايحدث ليس للهو.

اهتز الجميع مع ضربة ليون للطاولة برعب كان يبدو مخيفاً.

هانا : حسناً انت تبدو مرعباً لكن مالذي سنحاربه ؟.

ليون وهو ينظر لـ هانا : مالذي حدث معكِ في المدينة؟.

هانا : حسناً لكن مانزال لا نعلم مالذي يحدث انتم لا تتحدثون عن اي شي سوى التدريب.

ليون : نحن نحاول جمع معلوماتكم وتقسيمكم لما يناسبكم .. الٲمر جداً جاد قد نتعرض لهجوم في اي لحظة ، لذا لا وقت للعواطف واللقائات.

ديالا تصرخ : ماخطبُك بحق؟ هل تريد ان نتخلى عن من نحب ونستعد للموت ، ان كُنت بِلا قلب هذا لا يعني ان جميعنا سنكون مثلك.

- : واو فتاة تصرخ على ليون.

ليون بصرامة : لا تتدخل هنري.

هنري يضحك : حسناً هون عليك.

ليون وهو ينظر لـ ديالا بحزم : في الخامسة صباحاً ستستيقظين ستجدين بعض الملابس على الرف الخاص بِالغرفة التي ستنتقلين لها ستكونين تحت تدريبي.

ايرزا : واه هذا مايولده الصراخ.

ديالا : لكن ..

ليون وهو ينظر في عينيها بحزم : اتمنى ان لا اجدكِ مستيقظة ، صدقيني سٲجعل تلك الوحوش التي في الخارج تلتهم جسدك.

كُنت اتٲمل تلك الملامح الحازمة وملامح ديالا التي لم تعد قادرة على الحديث ، انه مُرعب بحق.

ليون : هنري اهتم بالٱمر.

هنري وهو ينظر لهم ويمد يديه وهو يبتسم : مرحباً فتيات انا هنري .. احد القادة هُنا سُررت بمعرفتكم.

ليون وهو يرفع حاجباً صرخ : هنري.

هنري سحب يديه : حسناً حسناً.

ليون تنهد ثم ذهب .. وترك الفتيات خلفه.

هنري وهو ينظر ٳليهن : حسناً مالذي فعلتموه.

دارين وهي تبتسم : هل ترون ما اراه يافتيات؟.

ايرزا : انا تحت محاولات الٲستعياب .

ديالا : ماخطب ذلك المريض؟.

آشلي : عليكِ التوقف عن التكلم عنه في غيابه.

قد يُخلق من النهاية بداية .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن