ضوء ، زخات مطر ، رائحة نتنه ، وقيود !! قيود من جديد ذلك المشهد مرة اخرى .. كما لو ان الأمر يتكرر لكن هذه المرة لم تكن زنزانه وأنما غرفة صغيرة .. ينبثق من نافذتها بعض الضوء وصوت المطر في الخارج ، مهلاً مالذي حصل في تلك المعركة ؟ ها انا من جديد استيقظ مُبهمة الأفكار ، لكن وجه إڤانجلين الخائف التي كانت تتجه لي بسرعة وهي تفك قيودي بكومة المفاتيح التي بيديها كانت مرتبكة وهي تحاول ان تجد المفتاح الذي يناسب فتحة قيدي .
إڤانجلين : هانا هل انتِ بخير ؟.
هانا : اجل بخير لكن مالذي يحصل ؟.
إڤانجلين بعد ان خرجت ابتسامة حين فتحته : فعلتها .
هانا بعدم فهم وهي تتحسس معصمها : مالذي حدث إڤا ؟.
نظرت لي بكل جدية : حقاً هانا لا تتذكرين ؟ .. لقد مر أسبوع على تلك المعركة .
هانا بصدمة : أسبوع ؟!!.
إڤانجلين وهي تمد لي غطاء رأس وحقيبة ظهر : هانا أستمعي إلي جيداً ، عليكِ الهرب من هُنا .
هانا : مهلاً اشرحي لي من فضلك انا لا افهم اي شي اين نحن مالذي يحدث ماذا حصل في تلك الليلة كل شي .
إڤانجلين تنهدت : حسناً افتحي اذنيكِ جيداً واستمعي لهذا لا نملك الكثير من الوقت لخوض التفاصيل لم يتبقى سوى عشر دقائق على استيقاظ الحراس .. في تلك الليلة كان الجميع في حالة قتال البعض بصحبة الرئيس والبعض يتفق مع سام لكن بعد ان بدأت الحالة تسوء اكثر لقد اتت مركبة كبيرة ، لقد خرج ذلك الكم الهائل من البخار لم نعد نستطيع الرؤية بعد ذلك استيقظنا هنا في مقر الرئيس لكنني كُنت لديه كان سيقتل الجميع لكنني منعته اخبرته انني سأقبل الزواج بجاك وجاك ايضاً اخبره بذات الأمر مقابل ان لا يقتلكم طبعاً هذا لا يتضمن المقنع ابداً ، المقنع في مقر التعذيب لا اعلم كم تبقى على حياته لكن علينا مساعدة سام لم يتبقى له الكثير علينا فعل ذلك هانا لذا انتِ فقط من اثق انها ستتصرف بشكل صحيح اريدكِ ان تخرجي من هنا وتبحثين عن كريس وروبين لأنهما الوحيدين الذين استطاعوا الهرب ولا اعرف كيف انهما مطلوبان الان ، توجد في حقيبتك ابر تنويم ان اعترض طريقك اي شخص ابحثي عنهما وتوجد رسالة في حقيبتك اعطيها لكريس هو سيتصرف حسناً ؟.
لا اصدق ان كل هذا حدث .. الجميع الان حبيس هذا المكان وسام سيتم قتله ، وكريس وروبين هاربان ، ولا اعرف اين سأجدهما الان ، كل هذه الأمور التي تحدث كيف ستُحل ، ان لم استطع ان اسرع ..
إڤانجلين بمقاطعة : هانا .. عيد ميلادي بعد اسبوعان من الان ، ان لم تُسرعي سأتزوج بجاك لذا ارجوكِ جدي كريس .
شعرت بالمسؤولية كما لو ان الجميع الان فوق عاتقي ، خرجت مسرعه من المكان بعد ان عانقت إڤانجلين وخرجت اننا في اي وقت الان ؟ لا اعلم ، حين خرجت من المكان كان طريقاً للغابة ايضاً اخرجتني من بوابة غريبة قادتني للغابة تماماً ، كيف سأجده واين ؟ لا فكرة لي .
أنت تقرأ
قد يُخلق من النهاية بداية .
Paranormalلن اُعطي ٲي نُبذ لكنني سٲقذف بالكثير هُنا لكن هُناك شيئاً واحد علي قوله .. " لا تجعل النهاية تُفسد قلبك وتُدمي حاله فقد يُخلق من النهاية بداية افضل " . هذا ما حدث مع ٲبطال روايتي فكونوا هُنا وآتمنى ان تستمتعوا. # قرآءة مُمتعة. # مُكتملة .