الجزء السادس والعشرون .

801 62 11
                                    

لقد اتى المساء في تمام ٦:٠٠ م .. كان يقف امام غرفتها وهو ينتظر خروجها وبجانبه ليون يتذمر ..

ليون بتذمر : حُباً بالله لما جررتني معك لهُنا مالذي افعله انا هنا ان كُنت انت من ستخرج معها ؟

آليكس يأخذ نفساً : ليون انا فاشل في هذه الأمور لذا من فضلك اصمت ولا توترني اكثر .

ليون : هاااه ؟ هذا يبدو غير عادل ان اجلس معكما هكذا ؟

آليكس : خُذ فتاتك من هُنا ايضاً واذهب برفقتنا .. انت تعرف انه علي ان اخبرها بأمر الرئيس وتلك الطريقة الوحيدة لفعل هذا .

ليون تنهد : انها ليست فتاتي اي جزء لا تفهمه من هذا .. على كل حال اين هي لقد تأخرت .

آليكس وهو ينظر للباب : لابُد انها ستأتي في اي لحظه ..

فقط انهى جملته وقد كانت قد خرجت وهي تضع شعرها في جانب واحد وترتدي فستاناً قصيراً باللون الرمادي وتمسك في يديها قناع يغطي انفها وعينيها فقط باللون الأبيض ..

آشلي بإبتسامة : اوه ليون هُنا ..

آليكس بتوريط له : اتى لأجل ديالا هل هي هُنا ؟

آشلي وهي تلتفت للغرفة : ديالا هُناك شخص ينتظرك هُنا ..

ليون اتسعت عينيه : لكن مهلاً انا ..

ديالا خرجت بمقاطعة : من ؟ .

حتى التقت عينيها به وهو يتفحص زيها كانت ترتدي فستاناً ابيض واسع تبدو لطيفة للغاية به .. وتمسك بيديها قناع اسود يغطي نصف وجهها ..

آليكس بتدخل : اححم حسناً نحن ذاهبان ..

آشلي : وداعاً ديالا ..

لم يجب اي منهما بل ظلا ينظران لبعضهما .. ثم تحدثت هي لتكسر هذا الصمت المُربك .

ديالا بقليل من الخجل : هل كُنت تنتظرني ؟

ليون : اه اجل لكن اتمنى انني لم اعطل اياً من خُططك .

ديالا تتحدث بعفوية  : امم في الواقع لا لم تفعل .. دارين ستذهب لترى ديڤ اما ايرزا ستكون مع وايلر واممم مايا ستذهب مع إليسا وهانا لا اعلم اين هي حتى .. وإڤا لم تأتي مُنذ الصباح .

ليون ضحك : حسناً لنذهب إذن لنستمتع بالأحتفال .

ديالا ابتسمت : حسناً ..

__

ديڤ : اسف لكن لا تريد سماع اي شي حالياً لنستمتع بالحفل وبعد ذلك تخبرينني بما تودين قوله هل هذا ممكن ؟

دارين ابتسمت بلطف : حسناً لنستمتع ..

ديڤ ابتسم : دارين ستبقين صديقتي حتى لو لم تقبلي .

دارين ابتسمت براحة : شكراً لك ديڤ انا حقاً سعيدة بهذا .. طوال الوقت اُفكر ان كُنت ما افعله هو الصواب ام لا .

قد يُخلق من النهاية بداية .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن