جاك : لما توقفت ؟
إڤانجلين " لقد ظننت انني مستعدة .. اشعر انني عاجزة عن التقدم رغم ان كل مايفصلني عنك هو باب " : لوراي .
جاك : اجل هذا اسمه ..
إڤانجلين تنفست بقوة : حسنا لندخل جاك .
جاك : هيا .
بعد ان اخذت خطوتها للداخل كان الرئيس يعطيهم ظهر الكرسي : تحدث جاك انا اسمعك ..
جاك : في الحقيقه ليس انا من يريد التحدث بل فتاة تدعى إڤانجلين هي من اصرت على مقابلتك .
الرئيس بصعقه التفت بالكرسي لتقع عينيه على ابنته الواقفه بوقار دون ان تظهر اي خوف في عينيها ..
جاك ينظر لـ إڤانجلين .. : تحدثي إڤانجلين .
الرئيس : جاك اتركنا بمفردنا من فضلك .
جاك شعر بغرابة الجو : حسناً سيدي امرك .
غادر جاك المكان بكل هدوء بينما اشار الرئيس لـ إڤانجلين بالجلوس ..
إڤانجلين جلست وهي تنظر في عينيه بهدوء : هل علي ان ادعوك بالرئيس لوراي ام ابي ؟
الرئيس يبتسم : مالذي تريدينه إڤا ؟
إڤانجلين تبتسم : يبدو انك لا تفتقد ابنتك ابدا .. بالطبع فأنت من تخلى عنها بيديك .
الرئيس : لا نية لي بالتحدث عن الماضي افا .
إڤانجلين : اسفه ابي لكنني لم اعد ابنتك المطيعة بعد الان لذا اظن انك مجبر على الاجابة لأسئلتي .
الرئيس ابتسم : ماتزلين فضولية اذن .. حسنا هاتي مافي جعبتك .
افانجلين بحدة : لما كونت هذه المنظمة ؟
الرئيس : كي انقذ العالم .
افانجلين : العالم لم يكن في خطر ابي كن صريحا .. انت قد اخترت اولئك القادة منذ ان كنت طفله .
الرئيس اطلق ضحكة : لا اصدق انني اخضع للتحقيق من ابنتي الان .. على كل حال الخطر كان موجودا منذ مدة لم يكن ظهرا امام اعين العالم لكنني كنت اعي قدومه وهذا ما استطيع قوله لك .
افانجلين : ماذا عن مقتل والد فلورين وتوجيه تهمة قتل الملك اليه ؟
الرئيس : افا عزيزتي صدقيني كل ماحدث كان يستحق .
افانجلين بحدة اكثر : السوال الحقيقي لما قتلت الملك اخبرني لما فعلت هذا .
الرئيس : هل ستكونين قادرة على سماع اجابة هذا ؟
افانجلين بحدة تخالطها انفاس التوتر : اجل .
الرئيس : حسنا استمعي لهذا اذن ..
__
مايا بابتسامة : هانا مالذي سترتدينه اليوم ؟
هانا " الى اي درجة انا لا اعرفك " : ..
أنت تقرأ
قد يُخلق من النهاية بداية .
Paranormalلن اُعطي ٲي نُبذ لكنني سٲقذف بالكثير هُنا لكن هُناك شيئاً واحد علي قوله .. " لا تجعل النهاية تُفسد قلبك وتُدمي حاله فقد يُخلق من النهاية بداية افضل " . هذا ما حدث مع ٲبطال روايتي فكونوا هُنا وآتمنى ان تستمتعوا. # قرآءة مُمتعة. # مُكتملة .