الجزء الخامس والثلاثون .

678 55 22
                                    

كانت روبين على وشك ان تُجيب لكن صوت الجرس اخرسها ..

روبين : عُذراً سأرى وآتي .

ڤآش : هل تنتظرين احداً وازعجتك ؟

روبين : لا على الأطلاق لم اكن انتظر اي احد .. سأرى وآتي .

ڤآش : حسناً .

فتحت الباب وعينا ڤآش وحواسه على الباب .. دخل هنري على عجل وهو يلفظ انفاسه دون ان يلاحظ وجود ڤآش تحدث بكل سرعة .

هنري وانفاسه تتسارع : ل لقد تم جلب جثة اخرى .. ليست جثة المقنع التي تم قتلها اقسم انها ليست هي .

روبين وهي تشير بحاجبها له ان يصمت لكن دون جدوى .

هنري لاحظ حركات حاجباها : ماذا ؟

روبين تنهدت وهي تلتفت ومتأكده انه سمع كل شي .

ڤآش نهض وهو يتجهه لهما : اهلاً هنري .

هنري علم انه اقترف خطأ فادح : ا اهلاً .

ڤآش يضحك : يبدو ان الجميع يبحث عن حقيقة موت المقنع .. لا احد يصدق هاه ؟

هنري وهو ينظر لروبين بتورط .. روبين بادلته النظره لكنها سرعان ما استسلمت .

روبين : ڤآش اتى ليسألني عن ذات الأمر مادام الأمر هكذا لنبحث معاً .

ڤآش : لنجلس اولاً ونعلم مالذي لدى هنري وكيف اكتشف هذا الأمر .

__

آشلي : اظن انك الطبيعية هنا .

ايرزا تتثائب : هيا بسرعة اريد النوم .

آشلي : اسحب كلامي .. فتاة تنام كالباندا طوال الوقت لا يمكن ان تكون طبيعية .

ايرزا وهي تبتسم وتحتضن وسادتها : اخبريني شيئاً اخر يستحق الوقوع في الحب غير النوم .

آشلي كي تغيظها : وايلر .

ايرزا سرعان ماتغيرت ملامحها وقذفت بالوسادة : اغربي انتِ وهو .

آشلي : اووه يبدو انه اغضبك .

ايرزا وهي تنظر للأعلى : اهه رباه لمجرد انك تقضي وقتك مع احدهم من الجنس الأخر يجب ان تكون تحبه ؛ تباً لهذا التفكير .. اننا مجرد اصدقاء وهو لم يغضبني .

آشلي تحاول كتم ضحكتها : واهه هذا يعني انني لست الوحيدة التي تلاحظ هذا .

ايرزا هي تنظر لها بغضب : هل تريدين ان تقام جنازتك اليوم ؟ انا لا امانع .

آشلي ضحكت وغيرت الموضوع فوراً : حسناً حسناً .. ما اتيت لأجله هو ان نتحدث مع الفتيات ؛ من اجل ان نذهب للمخيم في نهاية هذا الاسبوع ؛ لقد اقترح آليكس هذا الأمر .

ايرزا وهي تغمز لها : آليكس إذن يبدو ان المغرمة هي انتِ .

اشلي تقذفها بذات الوسادة : لا شي من هذا .

قد يُخلق من النهاية بداية .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن