ليست جميع الأشياء كما تبدو عليه احياناً الكثير من الأشياء المُبهمة التي لا تستحضرها ذواتنا في التفكير تلك النظرة الضيقة التي يحملها البعض تتسبب بالكثير من البعثرة والزوبعة التي لا تنتهي داخلنا بهمسة خير ، انا اؤمن جداً وجداً ان اكثر ما نحتاجه ان لم نستطع ان نجد تفسيراً لأمر ان نجعله خير ان نستحضره كونه كذلك حتى وان كان مُبهماً ان نلتمس عُذراً لأحدهم خير من فرض فرضيات تؤدي إلى معضلة لن يكف دماغك عن التفكير فيها ..!
هو غارق في افكاره ، قلق ، متوتر ، حائر وخائف .
سام كان يشعر بهذا فهو اخاه بعد كل شي انه الظهر والسند الوحيد إليه : جاك .
جاك نظر إلى سام بعد ان قاطع زوبعة افكاره : ماذا ؟
سام بألم : دعني اتدخل في هذا ، ربما رجال الشرطة لن يفيدو في اي شي .
جاك نهض وهو يضع يده على كتف اخاه : اعلم سام انك تود المساعدة لكنك ك " ميل " تماماً كلكما ولدتما حديثاً ولن اسمح ان تعود لفني حياتك في فعل شي ما .
سام بإصرار : لكنني عم الطفل جاك واخاك ايضاً لذا اسمح لي بهذا إرجوك لنساعد بعضنا في ايجاده .
جاك تنهد : مالذي تقترحه ؟ .
سام وضع يده ع كتف اخاه وهو ينظر في عينيه بجدية : اولاً علي ان اعرف ان كانت لديك الشكوك في ان فلورين فعلاً اختطفت ميل .
جاك نظر لنصف من الثانيه ثم اشاح بنظرة : لا اعلم لكنها اخر من كانت مع ابني ، واخر من امسك به ; ايضاً لا اثر لها لذا ..
سام يكمل : لذا تظنها اختطفته .
جاك تنهد : كل الأصابع تُشير إليها .
سام بتمهل : انظُر جاك ربما انت محق وتفسيراتك منطقية جداً لكن لم اعتد يوماً على استباق اي حدث سأعرف هذا ان كانت فلورين او لا وسأجد ميل لا تقلق .
جاك ينظر له بتساؤل : مالذي تخطط لفعله ؟ .
سام نظر بجدية : سأجمع الجميع لإيجاد ميل .
ظلا ينظران لبعضهما دماء تلك الأيام التي مضت عليها سنيناً عادت لتتدفق بقوة بهم .
__
إفانجلين : فلورين لن تفعل شيئاً كهذا انا متأكدة .
آنا وهي تنظر لدارين بكل برود : عليك ان تتوقعي كل شي من اي شخص .
دارين " هل يجب ان تقتلي ضميري اكثر ! " : ايجادها لن يكون صعباً بالنسبة لي استطيع ان افعل هذا وان اقدم المساعدة .
آنا بضحكة ساخرة : حسناً تفعلين ; لعلك تجدين عملاً به خير تسددين به اخطائك .
سام : آنا اتفهم مشاعرك تجاه الجميع وتجاه دارين خصوصاً لكنني جمعتكم هُنا اليوم من اجل شي واحد وهو ايجاد ميل ان لم يكن لأحدكم نية بالتعاون فليذهب رجاءاً .
أنت تقرأ
قد يُخلق من النهاية بداية .
Paranormalلن اُعطي ٲي نُبذ لكنني سٲقذف بالكثير هُنا لكن هُناك شيئاً واحد علي قوله .. " لا تجعل النهاية تُفسد قلبك وتُدمي حاله فقد يُخلق من النهاية بداية افضل " . هذا ما حدث مع ٲبطال روايتي فكونوا هُنا وآتمنى ان تستمتعوا. # قرآءة مُمتعة. # مُكتملة .