#niall p.o.v
بعدما قضينا علي جميع المسنين ذهبت للبحث عن هاري هو بالطبع غاضب الان مما فعله فهذه المره الاولي التي يقتل فيها شخصين مسنين وبهذه الطريقه الوحشيه ..
وجدته جالساً عند بئر الماء الذي يبعد عن موقع القتل ببضع كيلومترات فهو عندما يكون غاضب يكره ان يسمع صوت اطلاق نيران.
"هاري هل انت بخير ؟"
سألته ليجيب بسخريه
"انا بأفضل حال "
ربتت علي كتفه وقلتُ وانا اجلس بجانبه
" هاري اعلم انك غاضب لان الرئيس جعلك تقتل هذان المسنان وانت لاتحب قتل المسنين ولكن انت يجب عليك الاعتياد علي ذلك الوضع لان الرئيس الان اصبح يتخلص من المسنين فقط حتي يزرع الرعب في قلوب ابنائهم ويجعلهم يعملون معنا حتي لا يكون مصيرهم مثل والديهم "
" انا لن استطيع الأعتياد علي ذلك نايل هذا مستحيل و هو يعلم اسباب معارضتي لقتلهم ولكنه اليوم وضعني امام الامر الواقع وجعلني اقتلهما حتي يثير غضبي ... لا اعلم لماذا يحب ان يثير غضبي دائما ؟ "
" ايها الاحمق هو يريد ان يجعلك مساعده ستصبح غنيا كما انك سيصبح لديك فتيات كثيره في القصر الذي سيعطيه لك"
" لا نايل انا لا اريد ان اصبح مساعده فلتذهب الثروه للجحيم انا اكرهه بشده منذ ذلك اليوم ولن اتحمل ان اظل معه دائما "
نظرت اليه بغضب ثم صرخت في وجهه
" انسي ما حدث هاري لقد مضي سبع سنوات علي هذا انت لن تستطيع ان تعيد ما فقد في الماضي ولكن تذكر انه يستطيع ان ينفذ ما قاله فى ذلك اليوم ان خلفت بوعدك له."
صمتُ للحظات ثم اردفتُ بهدوء وانا أقترب نحوه لأعانقه
"هاري انت بمثابه اخي وانا اريد لك الافضل لذلك لا تكن غبيا وانزع عقلك من رأسك حتي لا تفكر في اي شئ تقوم به ..نحن هنا مجرد الات تعمل لصالحهم واذا توقفت اي اله منا ستلقي في سله المهملات ..
" ساحاول نايل ..ساحاول ان انسي "
فرقتُ العناق لأقول وأنا أضرب ذراعه بمزاح
" هذا هو صديقي الذي احبه "
شبح ابتسامة ظهر على وجهه ليقول وهو ينهض من جانبي
" انا سأعود إلي المنزل "
" لا ..لا يجب ان تعود الي منزلك بهذه الحاله سيشك والديك بك لذلك ستاتي معي اليوم الي منزلي هيا"
"شكرا لك نايل أنا حقا اقدر لك ما تفعله من أجلي"
"لا يوجد شكر بيننا أيها الأحمق لذا أصمت وهيا بنا "
#Edward p.o.v
كنتُ أنا وزوجتي آن جالسان نفكر بهذه الفتاة التي وجدناها على الطريق حتى قاطعت آن تفكيري وهي تقول
أنت تقرأ
#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}
Fanfiction"شخص إرهابي"... في ماذا نفكر عندما نقرأ هذه الجمله؟ نفكر في القتل. .. نفكر في الكراهيه.. ولكن هل فكرنا من قبل أنه ممكن لشخص إرهابي أن يتغير لشخص صالح! ما الذي قد يجعل حياه شخص لم يعرف الرحمة ابدا تتغير؟ تاريخ النشر 23 / 5 / 2016 تاريخ الانتهاء 23...