Chapter 12

2.7K 297 77
                                    

#Alex p.o.v

شعرت بسخونه في وجنتاي تمنيت لو يتوقف الزمن لدقيقه حتي اهرب من امامه.. اللعنه كيف يتذكر ما حدث ؟.. قلتُ وانا أمُثل انني لا افهم ما يقول حتي اخرج من هذا الموقف المحرج .

"ماذا ؟ متي جلست بجانبك الليه الماضيه ؟"

حادثني بصوت لعوب .

" اوه، ألا تتذكرين ما حدث الليلة الماضية ؟"

"لا ..ماذا حدث ؟"

" جيد انك لا تتذكرين لانك اذا علمتي ستبكي وتصرخي كالاطفال ."

ما هذا الهراء الذي يقوله انا لا افهم شيئا !

" اريد ان اعرف ماذا حدث ؟"

" لقد كنت في غرفتي بالامس و كنتي جالسه بجانبي علي السرير و ... لن استطيع ان اقول ماحدث بعد ذلك ."

قال بأسلوب درامي لأصرخ بوجهه غاضبة.. ماذا يقول هذا الاحمق ! انا لم افعل شيئا .

" انت تكذب ايها الحقير لقد كنت تبكي لذلك جلست بجانبك وانت من احتضنتني انا لم افعل شيئا ."

" ذاكرتك تبدو قويه للغايه ..انا لم اكن اتذكر كل ذلك.. هل احتضنتكِ حقا ؟ "

قال بنبرة لعوبه والإبتسامة لا تفارق شفتيه،

تبا لقد قلت كل شيء ..هذا الاحمق ذكي للغايه لقد استطاع ان يزلق لساني .

" متي قلت انا انك احتضنتني ؟"

سألته مدعيه الغباء ليخر ضاحكاً بشدة .

" اليكس يجب ان تقفي امام المراه لتري كيف اصبح لون وجهك . لا تدعي أنكِ لا تتذكرين شيئا لأنكِ فاشلة بالتمثيل ."

" حسنا انا اتذكر كل شيء ولكن انا عندما سمعت صوت البكاء اعتقدت انك تقتل احدا بالداخل لذلك ذهبتُ حتي امنعك ." قلتُ بجدية لينظر لي بتساؤل

"حقا! إذا لماذا لم تذهبي بعدما علمتي انني لم اكن اقتل احداً ؟

"لا اعلم لقد كان ذلك تصرفً احمق مني ."

" وأنا اريدك ان تعيدي هذا التصرف الاحمق كل يوم ." قال بإبتسامة صادقة لأنظر إلى عينيه بعدم فهم

"لما تريد ذلك ؟"

" انا لم اسئلك لماذا تريدين ان اقتلك لذلك لا يحق لك ان تسأليني عن اي شيء، هيا لنبدأ اللعبة "

" حسنا لنبدأ ."

__

#Harry p.o.v

بدأنا نلعب واليكس كانت متفوقه علي..اللعنه انها ذكيه للغايه ولكن لا.. لا يجب ان تفوز انا لن استطيع قتلها بعد كل ما فعلته بها، اللعنه لماذا وافقت علي هذا الرهان ؟..

قد اوشكنا علي الانتهاء وكانت هي لديها خطوه واحده لتقتل الملك خاصتي وتفوز ولكن في هذا الوقت دق الباب فنهضت لتفتحه فأستغليتُ ذهابها و بدلتُ مكان الملك بالوزير خاصتي حتي استطيع قتل ملكها بسهوله .

#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن