#Alex p.o.v
نظر لي بصدمة ثم أمسك يدي وركض بي للخارج بعيداً عن المستشفي ثم وقف ونظر لي بجدية .
" أنتِ ماذا تفعلين هنا ؟"
" لقد قال والديكَ إن جاركما مريض ويجب أن يزوراه وقالا لي أن اذهب معما حتي لا أجلس بمفردي في المنزل فوافقت ." قلتها لأشعر به يتجمد في مكانه ثم تحدث ببعض اللعثمه
" أرجو إنكِ لا تقصدين أن والداي بالداخل ."
" إنهما بالداخل ." قلتها بعدم فهم لينظر لي بصدمة ثم ترك يدي وركض نحو المستشفي ولكن نايل وقف أمامه ليبعده ثم أمسكه بقوة حتي لا يدخل فذهبتُ لأفهم ماذا يحدث ؟!!
"ماذا يحدث ؟ أنا لا أفهم شيئاً ؟" قلتها بتسائل ليقول هاري بصراخ وهو يحاول إبعاد قبضة نايل عنه
" نايل أبتعد يجب ان انقذهما , دعني أرجوك."
"لقد تبقي ست ثوان هاري لن تستطيع فعل شيء ."
أفلته بقوه ثم ركض نحو المستشفي ولكن قبل أن يقترب منها دوي إنفجاراً شديداً جعلناً نطير ثم نسقط أرضاً بعيداً عن الأنفجار , كنتُ أشعر بصدمة شديدة فتسللت الدموع إلي عيناي , أنا لا أصدق ما حدث للتو !! هل هما حقاً ماتا ؟ لا أنا لا أريد خسارة والداي مرة اخري ..
كان هاري ينظر إلي المستشفي المحترقة بصدمة فأقتربتُ واحتضنته , جسده بارداً كالثلج و كان يرتعش فلم أستطيع التحمل وبكيتُ بقوة فشد يده علي ظهري حتي شعرتُ أنني سأختنق،" اليكس هما لم يموتا اليس كذلك ؟" قالها ببعض اللعثمه وهو يفرق العناق و ينظر لي بعينان دامعتان
لم أجيبه ونظرتُ إلي الأرض فأمسك كتفاي بقوة ثم صرخ علي .
" أجيبيني , قولي لي إنهما لم يموتا ."
لم أستطع السيطرة علي أعصابي وصرختُ عليه ثم ضربته علي صدره ليبتعد عني .
" لقد ماتا هاري , أنا خسرتُ والداي للمرة الثانية بسببك , بسببك مجدداً .."
نظر لي بحزن ثم جثي علي ركبتيه وبكي بقوة .
" لقد قتلتهما , أنا قتلتُ والداي , لقد أصبحتُ وحيداً ."
قالها ببكاء فكنت سأجيبه حتي رأيت نايل يتقدم نحوي ثم أمسك يدي بقوة وأبعدني عن المكان الموجود فيه هاري .
"هل برأيك هذا وقت مناسب لتلوميه علي ما فعله ؟ هو يكاد يموت من الصدمة أمامكِ ." قالها بغضب لأقول بصراخ
"لقد أختلقتُ له عذراً علي قتل والداي وسامحته , ما عذره هذه المرة بعد أن افقدني الشخصان اللذان عاملاني كإبنتهما ولم يجعلاني أشعر بغياب والداي ؟!"
" إذا كنتِ تحبيه يجب ان تخففي عنه وليس أن تزيدها عليه , انهما والديه ايضاً, أعلم أن ما حدث كان مأساوياً ولكن أظن إنكِ تعلمين أنه لم يكن يريد القيام بكل هذا , هيا إذهبي وأبقي بجانبه وسأذهب أنا لأراوغ الجميع حتي لا يروكِ ."
أنت تقرأ
#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}
Fanfiction"شخص إرهابي"... في ماذا نفكر عندما نقرأ هذه الجمله؟ نفكر في القتل. .. نفكر في الكراهيه.. ولكن هل فكرنا من قبل أنه ممكن لشخص إرهابي أن يتغير لشخص صالح! ما الذي قد يجعل حياه شخص لم يعرف الرحمة ابدا تتغير؟ تاريخ النشر 23 / 5 / 2016 تاريخ الانتهاء 23...