#Harry p.o.v
" لا استطيع فعل ذلك ." قلتُ لتهمس بصوت باكي
" لماذا ؟"
"لان الرئيس امرنا بالبحث عنك ويريدك بأي ثمن وتقريبا جميع الرجال يبحثون عنك ففي الوقت الحالي لا استطيع فعل ذلك ."
"حسنا ." قالت بسرعة وهي تنهض
لتذهب إلى غرفتها ..لماذا انزعجت؟ واللعنه انا احميها منه ...
وصل والداي الي المنزل فحيتهما ليقول أبي
"كيف حالك يا بني ؟"
"انا بخير ..سأذهب الي العمل الان ."
"هل تناولت فطورك؟ سألت أمي لأومئ لها
" نعم اليكس اعدت الطعام لكلانا ."
" جيد اين هي الان ؟"
"في غرفتها ..سأذهب الأن وداعا ."
" وداعا ." قالا والداي بالوقت ذاته ثم ذهبا إلى غرفتهما.
قبل ان اذهب توجهت نحو غرفة اليكس لاسئلها اذا كانت تريد شيئا ففتحت باب غرفتها لأجدها تبكي ولكنها دفنت وجهها في الوسادة حتي لا اراها .
اقتربتُ بخطواتي نحوها لأسئلها بهدوء
"انا ذاهب هل تحتاجين شيئاً ؟"" اغلق الباب بعدما تخرج ."
قالت بفظاظة لأخرج من الغرفة واصفع الباب خلفي بغضب، لقد اخطأت عندما قررت ان اصبح لطيف معها تبا لك اليكس ستندمين علي هذا الاسلوب ..
__
#ِAlex p.o.v
يا الهي كيف هو بارد الي هذا الحد ؟ كنت اريد ان اقول لله ان كل ما اريده هو ان اراك مقتولا بنفس الطريقة التي قتلت بها والداي حينها فقط سأكون سعيدة .. اللعنه انه احيانا يجعلني اشعر وكأنه برئ وانا الشخص السيئ الذي يعامله بفظاظة بدون مبرر!! انا اعلم ان هذا الرئيس يبحث عني ولكن انا لا يهمني ما سيحدث لي اريد فقط ان ازور قبرهما هذا اذا دفنوهما بقبر..
لاحظت احدا يدق الباب برفق لا اظن انه هاري من يدق لانه ذهب قبل قليل ..مسحت دموعي ثم فتحت الباب لقد كانا والديه .. تنهدت براحة و ابتسمت لهما ثم عانقتهما .. حمدلله انهما عادا قبل ان اقتل هذا الاحمق .
"كيف حالك اليكس ؟" قالت والدته لأبتسم لها بلطف
" انا بخير شكرا لك ..لقد اشتقت لكما كثيرا ."
"ونحن ايضا اشتقنا لك يا ابنتي ..هل كان هاري لطيفا معك ؟ "
لا لقد كان وقح وكان سيجعلني الازم الفراش بسبب الحاد الذي وضعه في قهوتي.
" نعم ابي انه لطيفا جدا وكان يهتم بي كثيرا ."
"هذا رائع ."
أنت تقرأ
#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}
Fanfiction"شخص إرهابي"... في ماذا نفكر عندما نقرأ هذه الجمله؟ نفكر في القتل. .. نفكر في الكراهيه.. ولكن هل فكرنا من قبل أنه ممكن لشخص إرهابي أن يتغير لشخص صالح! ما الذي قد يجعل حياه شخص لم يعرف الرحمة ابدا تتغير؟ تاريخ النشر 23 / 5 / 2016 تاريخ الانتهاء 23...