#Harry p.o.v
سمعتُ صوت صراخها فركضتُ نحو الغرفة و وجدتها فاقدة للوعي فحملتها وأنا احاول تفادي دهس العظام تحت قدمي , خرجتُ بها من المنزل ثم وضعتها في الحديقة و أخرجتُ زجاجة عطري وجعلتها تستنشق منها القليل فعادت لوعيها ولكنها حالما فاقت بدأت تصرخ ثانياً وجسدها كان يرتعش بشدة .
" هـ..هذه جثة أخي اليس كذلك ؟ "
احتضنتها بقوة لتهدأ ثم قبلتُ رأسها
" أهدأي وحاولي نسيان ما رأيته ."
أبعدتني عنها ثم تحدثت بنبرة أشبه بالصراخ .
" لماذا لم تدفنوه ؟ كيف تركتوه بهذه الحالة وذهبتم ؟!"
" أقسم لكِ لا أعلم كيف تركوه هكذا ؟ لقد ظننتُ أنهم القوا جثته في مكان ما ولكن لم أتوقع انهم سيتركوه هنا ."
قلتها مفسراً فهدأت قليلاً ثم دفنت وجهها بين كفيها .
" أشعر أنني أريد التقيؤ كلما تذكرت منظر جثته وهي متحلله ."
" لقد قلتُ لكِ لا تدخلي ولكنكِ عنيدة للغاية و كالعادة لم تستمعي لي ." قلتُ بحده لتنظر لي بغضب
" حباً بالله هاري هذا ليس وقت مناسباً لتعاتبني به ."
نظرتُ لها بأسف ثم قبلتُ يدها .
" معكِ حق أنا أسف , هيا أنهضي سنذهب إلي أي فندق لنبقي به الليله حتي أتفق مع شخصاً ليدفن جثته وينظف المنزل ."
أومات لي ثم مسحت دموعها ونهضت لنذهب ... وصلنا إلي فندق فحجزتُ غرفة لنا ثم دخلنا فألقيت جسدها علي السرير و دفنت وجهها في الوسادة , أستطعتُ تمييز انها تبكي , لقد كان منظر عظام أخيها المتناثرة في أركان الغرفة مخيفاً لدرجة انني لم استطع النظر له , مسكينة لأنها تتحمل كل هذا وتحاول إظهار إنها سعيدة .
أستلقيتُ بجانبها ثم عانقتُ ظهرها .
" اليكس لا تبكي أرجوكِ ."
" لقد كان منظره مروعاً للغاية ." قالت بين شهقاتها
" اعلم ولكن حاولي نسيان ما رآيته من أجلي."
" سأحاول .. أظن ان الخلود للنوم الأن هو الحل الأمثل لأتوقف عن التفكير فيما رأيته لذلك عمتَ مساءاً ."
" عمتِ مساءاً ."
أغمضتُ عيناي لأغط في نوم عميق لأنهي هذا اليوم المروع كالأيام السابقة , يكفي حقاً ما حدث لنا في هذه الفترة , أتمني أن نستطيع العيش سوياً بسلام...
__
#Alex p.o.v
أستيقظتُ بسبب اشعة الشمس المتسللة من نافذة الغرفة فوجدتُ هاري بجانبي نائماً وشفتيه المفترقه تظهر إرهاقه , أبتسمتُ علي مظهره ثم أبعدتُ يده التي تحيط خصري ببطيء و نهضتُ لأخذ حمامً بارداً حتى أرخي عضلاتي , حاولتُ تناسي ما رأيته بالأمس حتي لا أضعف وانهار باكيه مجدداً .. أرتديتُ فستاناً أحمر اللون يصل إلي ركبتاي ثم تركتُ شعري المبلل يعانق ظهري وعندما خرجتُ وجدتُ هاري مازال نائماً فذهبتُ ونقرتُ علي كتفه ليستيقظ .
أنت تقرأ
#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}
Fanfiction"شخص إرهابي"... في ماذا نفكر عندما نقرأ هذه الجمله؟ نفكر في القتل. .. نفكر في الكراهيه.. ولكن هل فكرنا من قبل أنه ممكن لشخص إرهابي أن يتغير لشخص صالح! ما الذي قد يجعل حياه شخص لم يعرف الرحمة ابدا تتغير؟ تاريخ النشر 23 / 5 / 2016 تاريخ الانتهاء 23...