Chapter 9

3K 308 29
                                    

#Harry p.o.v
اللعنه انها اليكس التي قتلتُ والديها... أليس من المفترض أن تكون في قصر الرئيس الان؟! كيف وصلت إلى هنا؟

عيناها تنظران لي بخوف شديد وهما ممتلئان بالدموع  فهرعت خائفة إلى الغرفة وأغلقت الباب خلفها بقوه.. تبا هي من الممكن أن تقول لوالدي أنني من قتلت والديها و هما لن يتحملا ذلك.. لا يجب أن أنقذ الوضع.

"هاري هل تعرفها؟ " سأل ابي لأجيبه وانا أدير وجهي حتى لا يلاحظ توتري

"لأ انا لا أعرفها"

"إذا لماذا خافت عندما رأتك؟ "

"لا أعلم حقا ما بها. " قلتُ ببرود لتنهض امي وتقول وهي تتوجه نحو الغرفة التي توجد بها اليكس

"انا سأذهب لاطمئن عليها."

"لأ أمي أنا سأذهب لأ تحدث معها حتى أعرف لما هي خائفة مني." قاطعتها وأنا أقف أمام الباب لتومئ بإبتسامة

"حسنا بني.. تعامل معها بلطف. "

اومات لها ثم دخلت غرفتها وأغلقت الباب خلفي...
_______
#Alex p.o.v
كنت جالسه على السرير أبكي حتي شعرت بأحد يدخل الغرفة لقد كان هذا الإرهابي هو من دخل الغرفة انتفضت من الخوف وحاولت الصراخ ولكنه وضع يده على فمي و نظر لي بغضب.

" إياك أن تصرخي وإلا ساجعلك تندمين بشده.. كيف وصلتي إلى هنا؟ "

رفع يده عن فمي حتى اتحدث

" لقد ح.. حاولت الانتحار ووالديك هما من أتوا بي إلى هنا.. هل هما إرهابيون أيضا؟ "

"لا هما ليس كذلك ولا يعلمون اي شيء عني لذلك أنا لدي عرض لكِ.." اجابني لأسأله بتعجب

"ما هو؟ "

" أن والداي يريدونك أن تعيشي معهما وانا لن استطيع أن أرفض ما يريدون لذلك عرضي لك هو أنني ساجعلك تعيشين هنا ولكن في مقابل ذلك انك لن تخبريهم أي شيء عن عملي وماذا فعلت لوالديك.."

نظرتُ له بغضب شديد حتى أنني كنت أود أن اقتله كما فعل بوالداي ولكنني اكتفيت بصفعه بقوة وانا اصرخ عليه ..

"أيها الإرهابي الحقير أنا لا أقبل عرضك.. لا أعلم ماذا فعلا هذان الملاكان في حياتهما حتى ينجبوا شيطان مثلك ولكنني ساخبرهم كل شيء عنك ولن يهمني ما ستفعله بي حتى لو ستكون رقبتي هي ثمن ذلك .. "

دفعني بقوه نحو الحائط ووقف أمامي حتى أصبح لا يفصل بيننا إلا بضع إنشاءات. 
شعرت أن قلبي سيتوقف من الخوف ولكنني حاولت الصمود حتى لا يظن أنني ضعيفة.. فنظر لي ثم ضحك بسخرية.

" هل تظنين أنك إذا اخبرتيهما بالحقيقه ساقتلك.. انتي حمقاء اليكس أنا لن اقتلك ولكنني سأخذك إلى قصر الرئيس أيد هناك ستموتين كل يوم لذلك حاولي أن تكوني لطيفه حتى لا ترين وجهي الآخر.."

#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن