Chapter 24

2.6K 266 75
                                    

#ِAlex p.o.v

شعرتُ بالهواء يسحب من رئتاي حتي كدتُ أختنق لا هذا من المستحيل ان يحدث هاري لم يموت .

" لا تمزح أيها الطبيب هو لم يموت .. "

نظر لي بأسف

" اسف ولكن إصابه السيد ستيف كانت بالغه ولم نستطيع ان نفعل شيئاً حياله. "

ماذا قال للتو ؟! سيد ستيف !

" عذراً ولكن انا لا اتحدث عن السيد ستيف أنا اتحدث عن السيد هاري ستايلز لقد دخل هذه الغرفة قبل حوالي ساعتين ."

إبتسم الطبيب ثم ربت علي كتفي

" اوه اسف ..هاري بخير لقد نجحت العملية ."

تنهدتُ براحة ثم أحتضنت الطبيب ..أعلم كان هذا تصرفاً غبياً ولكنني لم أشعر بما فعلت من فرط سعادتي للغاية .

" أسفة علي ما فعلته .هل أستطيع ان اراه ؟" قلت بخجل ليبتسم الطبيب

" سننقله الان لغرفة أخري لتتابع الممرضات حالته تستطيعين ان تريه حينها ."

" حسناً شكراً لك ."

دلني الطبيب علي مكان الغرفة فركضتُ نحوها لأنتظره وفي غضون عدة دقائق أحضرته الممرضة علي كرسي متحرك فساعدتها علي وضعه علي السرير .

" لماذا يستخدم هذا الكرسي ؟" قلتُ بتعجب وأنا أشير على الكرسي

" لان جرحه لم يلتئم بعد ولكن عندما يلتئم سيستطيع السير بشكل طبيعي ." قالت بإبتسامة لأتنهد براحه

"حسناً شكراً لكِ أنا سأهتم به ."

قلت لتومئ وتخرج من الغرفة فذهبتُ و جلستُ مقابله على السرير ثم عانقته بقوه حتي شعرتُ انه سيختنق فأبتعدتُ عنه ثم قبلتُ جبينه .

" كيف وصلتُ إلي هنا ؟" سأل بتعجب لأحكِ له ما حدث منذ أن سمعت صت إطلاق النار حتي جئت به إلي هنا فمد أصابعه لتتشابك مع خاصتي .

" ألم أقول لكِ ان تهربي ؟"

" ومنذ متي وأنا انفذ ما تقوله ؟" قلتُ بسخرية ليعقد حاجبيه

" اليكس لا تفعلي ذلك ثانياً , ماذا ان كان رآكِ أحداً ؟!"

قالها بجدية لأترك يده ثم نظرت له بغضب

" لا يهمني إذا كان رآني ولكن ما كنتُ اعلمه في ذلك الوقت انني لا يجب ان اتركك في هذه الحالة من دون ان اساعدك, ماذا ان كان حدث لك شيئاً سيئاً؟ أنا لن اتحمل ذلك , لن أتحمل خسارتك ."

قلتُ بنبره عاليه لينظر لي بغضب

" أنتِ كاذبة , إذا كنتِ حقاً تهتمين لأمري ما كنتِ قررتي العودة من دون أن تفكري ماذا سيحدث لي بعد ان تذهب."

" لن يحدث لك شيئاً ستكمل حياتك كما كنت تفعل قبل أن أكون بها ." قلتُ وانا احاول إخفاء دموعي

#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن