*بعد مرور عدة أشهر*
#Alex p.o.v
مر عدة أشهر علي بقائي في منزل هاري لقد تغيرت أشياء كثيرة في هذه الأشهر اصبحتُ انا وهاري ونايل اصدقاء مقربين احيانا اشعر بالذنب حيال تقربي منهما ولكن هاري تغير كثيرا منذ ان اخذ هذه الاجازة لقد ازال هذا الوجه الكئيب الذي كان يصنعه دائما علي وجهه و اصبح يضحك كثيرا ...
تأتي اوقات يجعلني اشعر فيها انه نسي كيف يحمل السلاح حتي..كما ان هذه الكوابيس التي تأتيه اصبحت قليلة .. ونايل ايضا يعاملني كأخته الصغيرة حتي انه يجلب لي الحلوي عندما يزورنا و اظن ان اجمل ما حدث هو ان هاري افرج عني لقد اصبحت اخرج من المنزل كما اشاء ولكنه يأتي معي دائما واليوم سنذهب لنشاهد عرض مسرحي ونايل سيأتي معنا ايضا ..
اخرجني من تفكيري صوته الصادر من خلف الباب ..
"هيا اليكس ستنأخر ."
" دقيقة لقد اوشكتُ علي الانتهاء ."
وقفتُ امام المراة لألقي النظرة الاخيرة علي مظهري .. ارتدي فستانا أزرق قاتم بلا اكمام يصل إلى منتصف فخذاي وارتديت حذاء أزرق ذو كعب عالي وموجت شعري وتركته يعانق ظهري ووضعت القليل من مساحيق التجميل وعطري المفضل..
خرجتُ من غرفتي وذهبت الي حجره الجلوس حيث هاري ونايل ينتظراني فقاطعت حديثهما ..
" انا جاهزة ."
نظرا لي بإعجاب ثم ابتساما ونهضا من مكانهما ومشيا بإتجاهي .
"واو اين كنتِ تخفين كل هذا الجمال ؟"
سأل نايل وهو يغمز لي لأبتسم بالمقابل
"شكرا لك ."
"تبدين جميلة." قال هاري وهو يحدق بي ليجعل وجنتاي تشتعلان خجلاً
"شكرا لك ايضا بالمناسبة تبدوان وسيمان ايضا ."
تحدث نايل بصوت لعوب وهو ينظر إلى هاري
" هاري .. اين ذهب الثور الهائج الذي كان يريد ان يصرخ علي اليكس حالما يراها ؟!!"
" انا؟ م.. متي قلت ذلك ؟ قال هاري بتلعثم لينظر إلى نايل ويرمقه بنظرة قاتله
"ماذا فعلتُ ليريد ذلك ؟"
"لقد كان منزعجاً من تأخركِ لذلك كان سيصرخ عليكِ" قال نايل وهو يخرج لسانه لأنظر إلى هاري عاقدة حاجباي ليقول بإبتسامة
" و لكنكِ اتيتِ لذلك لا فائدة من الصراخ."
"حقا ؟!"
" نايل كن محضر خير رجاءً ..انا اسفة حقا علي التأخر."
"لا مشكلة هيا بنا ."
" بما انكما علي وفاق سأصمت ." قال نايل لينظر له هاري بطرف عينه
أنت تقرأ
#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}
Fanfiction"شخص إرهابي"... في ماذا نفكر عندما نقرأ هذه الجمله؟ نفكر في القتل. .. نفكر في الكراهيه.. ولكن هل فكرنا من قبل أنه ممكن لشخص إرهابي أن يتغير لشخص صالح! ما الذي قد يجعل حياه شخص لم يعرف الرحمة ابدا تتغير؟ تاريخ النشر 23 / 5 / 2016 تاريخ الانتهاء 23...