#Alex p.o.v
كان هاري مقيداً علي كرسي ويقف أمامه شخصاً ملثماً يوجه السلاح حول رأسه , متأكدة أنه ليس أيد لان أيد ليس ضخماً إلي هذه الدرجة , أقتربتُ نحوه بخطوات بطيئة حتي لا ينتبه لي فرآني هاري ونظر لي بحدة ثم أشر لي برأسه ان أذهب ولكنني تجاهلته و أخذتُ عكازه الملقي علي الارض وضربتُ رأس الرجل بها ففقد الوعي , ففكتُ قيد هاري ثم عانقته .
" هل أنت بخير ؟"
" نعم أنا بخير , أنت قوية للغاية ."
قالها بدهشه فأومئتُ بغرور"أعلم ذلك , هيا سريعاً قبل أن تقلع السفينة ."
أومأ لي فألتقتُ عكازه ثم أعطيته له .
" لقد أكتشفتُ ان هذا العكاز متعدد الإستخدامات ."
قلتُ مازحه ليبتسم ،ثم خرجنا وتوجهنا نحو السفينة التي أقلعت فور ركوبنا لها , تنهدتُ براحة فآرخى هاري رأسه علي كتفي فقبلتُ رأسه .
"و أخيراً نجونا ."
" أنا خائف حقاً ." قالها فجأة لأنظر له بتعجب
"مم أنت خائف ؟"
"لا أعلم , أنا فقط أشعر بالخوف ."
شبكتُ أصابعي مع خاصته
" هذا طبيعي لأنك ستبدأ حياة جديدة لذلك انت خائف , ولكن أنا متأكدة ان كل شيء سيكون بخير لطالما أنت بعيداً عن هؤلاء الإرهابيون ."
أومأ لي بتفهم ثم أغلق عيناه ليغط في النوم , لم أكن أشعر بالنعاس ولكن النوم أفضل من التفكير فيما حدث اليوم , أغلقتُ عيناي وحاولتُ إذهاب جميع الأفكار السيئة من عقلي حتي غطتُ في نوماً عميق ..
__
#james p.o.v
كنتُ أحضر نفسي للذهاب عندما سمعتُ صوت الباب يدق , فتحته ليظهر عامل الفندق .
" سيدي هذه الرسالة لك ."
" حسناً شكراً لك ."
فتحتها لأقرئها لقد كانت من اليكس .
*أسفة جيمس ولكن حدث أمراً طارئ ويجب ان أعود إلي لندن الان مع هاري , أراك هناك وداعاً*
أنا لا أفهم شيئاً ما الأمر الطارئ الذي جعلها تعود مع هذا هاري ؟ يجب أن أسألها عندما أراها هناك..
__
#Alex p.o.v
مر خمسة ايام علي تواجدنا بداخل السفينه ولم يتبق إلا القليل من الوقت حتي نصل , كانت حالة هاري سيئة للغاية فهو لم يكن يأكل إلا القليل حتي يرضيني ولم يكن يتحدث معي , طوال الوقت مستلقياً علي السرير شارداً وينظر للسقف , دموعه هي الشيء الوحيد الذي يتحرك به , حاولتُ مواساته بالأمس ولكنه كعادته إبتسم بتصنع حتي يريحني , أعلم ان ما حدث معه مؤلماً ومن حقه ان يحزن ولكن ما يفعله ليس حزن انه إنتحار .. لقد طلب مني منذ ساعتان ان اتركه بمفرده فوافقت لانني أعلم أنه لا يريد البكاء امامي ولكن هذا يكفي يجب ان أجعله يعرف ان ما يفعله سيؤثر بالسلب عليه ... فتحتُ باب الغرفة وكما توقعت هو يبكي وعندما رآني أدار وجهه في الإتجاه المعاكس لي فأقتربتُ منه وأعدتُ وجهه بسبابتي، عيناه تبدو كـ كأسين من الدماء ووجهه رطب من كثرة البكاء , لم أستطع تحمل رؤيته بهذه الحاله فصرختُ عليه ودموعي تأخذ طريقها لوجنتاي .
أنت تقرأ
#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}
Fanfiction"شخص إرهابي"... في ماذا نفكر عندما نقرأ هذه الجمله؟ نفكر في القتل. .. نفكر في الكراهيه.. ولكن هل فكرنا من قبل أنه ممكن لشخص إرهابي أن يتغير لشخص صالح! ما الذي قد يجعل حياه شخص لم يعرف الرحمة ابدا تتغير؟ تاريخ النشر 23 / 5 / 2016 تاريخ الانتهاء 23...