#Harry p.o.v
"تبا هاري كيف وصلت إلى منزلك؟ " قال بغضب لأتنهد بتعب" سأحكِ لكَ. "
حكيت لنايل كل شيء فقال بملامح تمزج بين الدهشة والقلق.
" هي يجب أن تذهب من منزلك لأنه إذا عرف أحد انها في منزلك ستقع في مأزق كبير.."
"لأ نايل لن اجعلها تذهب."
"اللعنه هاري لماذا؟ "
" لأنني ولأول مرة منذ سبع سنوات أرى والداي سعيدان إلى هذا الحد وهي السبب في اسعادهم لذلك يجب أن تبقي في المنزل." قلتُ لينظر لي بشك
"ولكن هي ممكن أن تفكر في قتل والديك كما فعلت لوالديها. " قال لأقهقه على تفكيره
" نايل هي لا تستطيع أمساك عصا حتى "
" حسنا هاري كما تريد ولكن احذر ان يراها أحد. " ملامحه كانت جديه فربتُ على كتفه
" لا تقلق الوضع تحت السيطرة "
______
#Alex p.o.v
حل المساء سريعا و هذا الإرهابي لم يعُد إلى المنزل.. وانا جالسه بمفردي لأن والديه خرجا لعملهما.. هما يمتلكان متجر صغير لبيع الأحذية ويعملان من المساء حتى منتصف الليل تقريبا..نهضت لأنظف المنزل الذي يبدو في حالهً مزريه..بدأت أنظف غرفتي و غرفة والديه ثم غرفة هذا الإرهابي ولكنني تعجبتُ بعض الشيء من أنه لا يخفى اي سلاح في غرفته هذا غريب حقاً!
اخرجته من تفكيري ثم ذهبتُ و قمت بتحضير الطعام وعندما أنهيت العمل أخذت حمام دافئ ثم ارتديت قميص احمر وبنطال قطني رمادي اللون وتركت شعري الطويل يعانق ظهري..
خرجت من الحمام فوجدتُ هذا الإرهابي نائم على الاريكه وشعره البني متناثر على وجهه بفوضويه، كان يبدو متعباً .. أظن أنه قتل عدد كبير اليوم..
قهقهت داخلياً فأيقظ شرودي صوته وهو يقول بنبره خبيثة ..
" هل أنا مثير لهذه الدرجة التي تجعلك تشردين في النظر إلى؟ "
يا لك من وقح... نظرت له بسخرية ثم قلت وانا اقهقه .
" أنت لست مثيرا بالمرة ولكنني كنت أفكر كم شخصا قتلت اليوم لأنك بدوت متعباً "
ادرتُ ظهري لأذهب الي غرفتي ولكنه نهض ووقف أمامي ليمنعني من الذهاب وقال وهو يرمقني بنظرة غاضبة
" اليكس لن احذرك ثانيا من أن تتحدثي معي بأسلوب لطيف.. "
" يا إلهي لقد أخفتني كثيراً، أنا لا أعلم من أين أتيت بكل هذه الوقاحة التي تجعلك تطلب مني أن أتحدث معك بلطف!! تتحدث وكأنك لم تفعل شيء تستحق عليه هذه المعاملة!!! " بصقتُ جملتي لينظر لي ببرود
" أنا لا أطلب منكِ أنا أمركِ وأريدك أن تعلمي شيئا أنهما كانا سيقتلا حتى لو لم أكن أنا من قتلهما."
أنت تقرأ
#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}
Fanfiction"شخص إرهابي"... في ماذا نفكر عندما نقرأ هذه الجمله؟ نفكر في القتل. .. نفكر في الكراهيه.. ولكن هل فكرنا من قبل أنه ممكن لشخص إرهابي أن يتغير لشخص صالح! ما الذي قد يجعل حياه شخص لم يعرف الرحمة ابدا تتغير؟ تاريخ النشر 23 / 5 / 2016 تاريخ الانتهاء 23...